الأم المثالية بالفيوم عن تكريم الرئاسة: السيسى كتب مطالبنا بنفسه

السبت، 19 مارس 2016 03:45 م
الأم المثالية بالفيوم عن تكريم الرئاسة: السيسى كتب مطالبنا بنفسه حورية محمد الأم المثالية لمحافظة الفيوم
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علقت حورية محمد آمين، الأم المثالية عن محافظة الفيوم، على تكريم الرئاسة لها اليوم، السبت، قائلة: "أول مرة الضحكة تطلع من قلبى من 24 سنة وبالتحديد من يوم 17 يونيو 1992 استشهاد زوجى المقدم محمد النبوى عبد الحكيم فى حادث مرسى مطروح".

وكشفت الأم المثالية تفاصيل لقاءها وباقي الأمهات المثاليات مع الرئيس عبد الفتاح السيسى لـ"اليوم السابع"، قائلة: "تحدثت مع الرئيس عن قصة استشهاد زوجى وتركه لىّ أربعة أولاد أعمارهم ما بين ستة أعوام إلى عامين إضافة إلى جنين كان لا يزال فى بطنى.. وهم الآن بفضل الله الأول طبيب ضابط بالقوات المسلحة، وأخرى طبيبة فى مركز طبى بالفيوم، وطبيب جراح فى مستشفى الفيوم بينما الجنينبينما يعمل أصغرهم مهندسا".

ولفتت حورية إلى أنها طلبت من الرئيس السماح لها ببناء منزل يجمع أسرتها بالكمال على أرض زراعية تملكها، مشيرة إلى أنها لم ترغب فى ارتكاب خطأ بالبناء على أرض زراعية بدون إذن الدولة، خاصة أن كل ما تتمناه جمع أسرتها حولها، وألا تتفرق بعيد عنها، كاشفة أن الرئيس كان يدون الملاحظة بنفسه.

وأعربت الأم المثالية عن أنها لأول مرة تشعر بالسعادة فى حياته منذ 24 عاما، قائلة: "كان أولادى لما ينجحوا أعيط طول عمرى على كده أول أفرح وأضحك بجد من قلبى"، لافتة إلى أن الجميع فى التكريم كان يردد هتاف "تحيا مصر".


موضوعات متعلقة..


- غدًا.. الرئيس السيسي يكرم الأمهات المثاليات بقصر الاتحادية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة