الأهلى السعودى يستعيد محمد عبد الشافى الأربعاء

السبت، 19 مارس 2016 10:51 ص
الأهلى السعودى يستعيد محمد عبد الشافى الأربعاء اللاعب محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصل اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، المحترف فى نادى الأهلى السعودى إلى مدينة "جدة" السعودية، الأربعاء المقبل، قادمًا من قطر استعداداً للانتظام فى تدريبات الفريق، بعد غياب طويل، إثر تعافيه من الإصابة التى كان يعانى منها فى الركبة.

عبد الشافى ينتظم فى تدريبات الأهلى السعودى قريبا


ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن محمد عبد الشافى ينتظر أن يكون جاهزاً للمشاركة فى التدريبات الجماعية لفريق الأهلى السعودى بداية من الأسبوع المقبل، بعدما بدأ فى الركض على أرضية الملعب، وهو الجزء الأخير من البرنامج التأهيلى الذى يخضع له اللاعب فى أكاديمية "أسباير" بالعاصمة القطرية "الدوحة".

الاهلى السعودى يتمنى مشاركة عبد الشافى فى الديربى


وأضافت الصحيفة، أن حظوظ محمد عبد الشافى فى المشاركة بمباراة "ديربى جدة" التى تجمع بين فريقى الأهلى والاتحاد فى الثانى من أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى السعودى، باتت كبيرة، لاسيما وأن اللاعب يعد أحد الأوراق المهمة التى يعتمد عليها الجهاز الفنى لنادى الأهلى السعودى بقيادة السويسرى كريستيان جروس لتحقيق الفوز فى مباراة الديربى.

ويتصدر الأهلى السعودى جدول ترتيب الدورى برصيد 45 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الهلال "الوصيف"، بعدما تغلب فى آخر مبارياته بالدورى على القادسية بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ20.

جدير بالذكر أن مسابقة الدورى السعودى متوقفة حالياً، بسبب استعدادات المنتخب السعودى لمواجهة ماليزيا والإمارات يومى 24 و29 مارس الجارى، بالتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وكأس الأمم الآسيوية 2019 بالإمارات.


أخبار متعلقة


الأهلى السعودى يستعد لديربى جدة عبر بوابة الوحدة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة