بالصور.. "اليوم السابع" مع الأمهات المثاليات عقب لقائهن مع الرئيس.. السيسى للأمهات: أنا فخور بكم.. ويمنح كل سيدة وساما و50 ألف جنيه.. الأمهات: "ربنا ينصر الرئيس ويحفظ مصر"

السبت، 19 مارس 2016 05:45 م
بالصور.. "اليوم السابع" مع الأمهات المثاليات عقب لقائهن مع الرئيس.. السيسى للأمهات: أنا فخور بكم.. ويمنح كل سيدة وساما و50 ألف جنيه.. الأمهات: "ربنا ينصر الرئيس ويحفظ مصر" اليوم السابع مع الأمهات المثاليات بعد لقائهن مع الرئيس السيسى
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الفرحة والسعادة سيطرت على الكثير من الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية، عقب لقائهن اليوم بالرئيس عبد الفتاح السيسى بقصر الاتحادية وبحضور غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، بسبب ما شعورهم بترحاب شديد خلال لقائهم الرئيس.. الأمهات المثاليات أعربن عن فرحتهن بسبب لقائهم مع الرئيس، خاصة فى ظل استقبالهم بالورد خلال دخولهم مؤسسة الرئاسة، قائلين: "شعرن أننا فى بيوتنا وإحنا مع الرئيس ربنا يحفظ مصر وينصره على من يعاديه ".

"اليوم السابع" التقى العديد من الأمهات المثاليات عقب لقائهن مع الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية اليوم لتكريمهن، ومنح كل أم وساما ومبلغا ماليا 50 ألف جنيها تقديرا لكفاحهن فى تربية أولادهن، رغم معاناتهن الكبيرة لتربية الأبناء، حيث أعربن عن سعادتهن للقاء الرئيس، خاصة بعد تأكيده لهن بأنه فخور بهن وأنهن أمهات يفخر بهن الجميع، وقام الرئيس بالسماع لكل أم مثالية فى جو من السعادة للأمهات.

"الله يبارك فيك يا سيسى.. مش مصدقة أنى قعدت مع الرئيس وحاسة إنى بحلم "بهذه الكلمات تحدث حورية محمد أمين" الأم المثالية على محافظة الفيوم والتى التقت الرئيس اليوم ضمن الأمهات المثاليات لافتة إلى أنها شعرت بسعادة بالغة خلال جلوسها مع الرئيس، قائلة: "الرئيس قبلنا بكل ترحاب شديد ".
حورية توفى زوجها من 24 عاما، لافتة إلى أنها قامت بتربية أولادها، وأصبح منهم مهندس، ودكتور حاليا فى ألمانيا، لاستكمال دراسته، ودكتور عظام يعمل فى مستشفى الفيوم العام، وابنة تعمل صيدلانية، وابن رابع يعمل مهندسا. وقالت حورية إنها شعرت بالسعادة بعد لقائها بالرئيس اليوم وبحضور غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى .

الرئيس أبلغنى أن ابنى عند ربنا "بهذه الكمات تحدث "ميرفت السعيد" أم المجند الشهيد "محمد طارق الذى استشهد فى معركة حق الشهيد والتقت الرئيس اليوم، لافتة إلى أنها شعرت بالسعادة خلال لقائها بالرئيس الذى اتسم بالحب والترحاب الشديد، وإصراره على منح كل أم مثالية مبلغ 50 ألف جنيه وكذلك وساما، إضافة إلى سماع الرئيس لكل أم حتى انتهاء كلامها، قائله: " فخورة إنى قابلت الرئيس وتكريمه لنا "
فيما قالت أمال أحمد محمد، أم مثالية لابن من ذوى الاحتياجات الخاصة إنها فوجئت صباح اليوم، بأن مسؤلى وزارة التضامن الاجتماعى يخبرونها بالنزول من أوتوبيس الوزارة، وأن وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى وجهت بتوفير أتوبيس مكيف للعمل على راحتهم وأنهم سيلتقون الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية اليوم تكريما لهم على كفاحهن خلال مشوار رحلة حياتهن، لافتة إلى أنها أكدت للرئيس بأن لديها ابنة من ذوى الاحتياجات الخاصة، وأنها متخوفة من عدم تشغيلها عقب حصولها على شهادتها، إلا أن الرئيس أكد لها بأنها ستحصل على حقوقها، قائلة: "الرئيس قلنا أنتم أخواتنا وأمهاتنا وفخور بكم " .

الامهات المثاليات (1)

الامهات المثاليات (2)

الامهات المثاليات (3)

الامهات المثاليات (4)

الامهات المثاليات (5)

الامهات المثاليات (6)

الامهات المثاليات (7)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة