أوبو تستعد لإطلاق هاتفها R9 الجديد فى 17 مارس

الأربعاء، 02 مارس 2016 09:02 ص
أوبو تستعد لإطلاق هاتفها R9 الجديد فى 17 مارس أوبو تستعد لإطلاق هاتفها R9
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت شركة Oppo عن أنها تستعد للكشف عن هاتفها R9 يوم 17 مارس المقبل، حيث كانت قد ظهرت عدت شائعات تشير إلى أن شركة Oppo تستعد لإطلاق هاتف R9 الذى يتوقع أن يكون خليفة لهاتف R7 الذى تم إطلاقه خلال العام الماضي، إلا أن هذه الشائعات لم تحدد موعد إطلاق الجهاز الجديد.

ووفقًا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن شركة Oppo الصينية طرحت الكثير الإعلانات فى الشوارع ومحطات القطارات ومحطات المترو، والتى كشفت عن موعد إطلاق الهاتف من خلال الإعلان الذى أشار إلى أن هناك حدثا كبيرا للشركة يوم 17 مارس الجارى، والذى سوف تكشف خلاله الشركة عن جهازها R9.

وعلى عكس سابقه، فمن المتوقع أن يوفر هاتف R9 العديد من المواصفات الراقية، حيث بما فى ذلك أرقى كاميرا أتاحتها شركة Oppo، بما فى ذلك ميزة الشحن السريع التى كشفت عنها الشركة مؤخرا والتى تعرف بـ VOOC.

ومن المتوقع أن يأتى هاتف R9 بشاشة لمسية 6 بوصة QHD، مع كاميرا خلفية 21 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بقوة 13 ميجا بيكسل، مع معالج Qualcomm Snapdragon 820، وذاكرة وصول عشوائى 3 أو 4 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 64 جيجا قابلة للتوسع، وبطارية بقوة 3,700 mAh، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 6.0.


موضوعات متعلقة:


- Oppo الصينية تطور تقنية جديدة تشحن الهاتف بالكامل فى 15 دقيقة فقط

- بالصور.. "أوبو" تستعين بصورة أبو الهول للترويج لهواتفها بمعرض برشلونة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة