بالفيديو.. اتهام رونى بسرقة منتجات "NIKE" فى 2014

الأحد، 20 مارس 2016 07:17 م
بالفيديو.. اتهام رونى بسرقة منتجات "NIKE" فى 2014 واين روني نجم مانشستر يونايتد
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت إحدى الصحف الإنجليزية تهمة السرقة للمخضرم واين روني قائد مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزى، حيث اتهمته بالاستيلاء على بعض الأشياء الخاصة بشركة "نايكى" للملابس الرياضية، من خزانة الشركة بملعب "ويمبلى".

صحيفة "صنداى ميرور"، نشرت مقطع الفيديو الذى تم التقاطه لروني فى مايو من عام 2014، عبر قناة “CCTV”، عندما كان فى الملعب لمشاهدة إحدى مباريات الملاكمة، حيث كان برفقة عدد من زملائه، وظهر وهو يستولى على بعض المنتجات الخاصة بـ"نايكى"، ويضعها فى حقيبته.

نفى المتحدث الرسمى باسم الجولدن بوى كل هذه الادعاءات قائلاً: "لا صحة على الإطلاق لكل هذه الاتهامات مجهولة المصدر.. إنهم كاذبون ويسعون للتشهير باسم رونى.. روني لم يسرق أى شىء من منتجات نايك".

الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم رفض التعليق على الواقعة، بينما قال المتحدث باسم "نايكى": "هذه القصة غير صحيحة بالمرة. يمكننا أن نؤكد أنه لا يوجد أى شىء تمت سرقته من خزانة نايكى فى ويمبلى".

الغريب أنه رغم نفى مسئول الشركة الأمريكية سرقة أى شىء من منتجاتها، إلا أن مقطع الفيديو يُظهر روني وهو يحمل المنتجات الخاصة بها، ويخرج من الغرفة، بينما لم يتم معرفة أين ذهبت هذه المنتجات حتى الآن.







أخبار متعلقة ..


- ديربى مانشستر.. التشكيل المتوقع لموقعة السيتى ويونايتد

- ديربى مانشستر.. راشفورد يسعى لكسر رقم رونى القياسى أمام السيتى

- روني: الإصابة لن تمنعنى من المشاركة فى يورو 2016












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة