إنبى يصطدم اليوم بأفريكا سبورت الأيفورى فى الكونفدرالية

الأحد، 20 مارس 2016 05:30 ص
إنبى يصطدم اليوم بأفريكا سبورت الأيفورى فى الكونفدرالية فريق إنبى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى الخامسة من مساء اليوم الأحد، إنبى مع نظيره أفريكا سبورت الإيفوارى، على استاد بتروسبورت، فى إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، فى المباراة التى يسعى فيها الفريق البترولى لانتزاع بطاقة التأهل لدور الـ16 بعدما حقق الفوز فى الذهاب على الفريق الإيفوارى بملعبه، بثنائية نظيفة سجلها لاما كولين ومحمود قاعود.

يحتاج إنبى التعادل أو الفوز بأى نتيجة لضمان التأهل للدور التالى فى منافسات الكونفدرالية، إلا أن حمادة صدقى المدير الفنى للفريق البترولى عقد جلسة مع اللاعبين مطالباً بعدم الاعتماد على نتيجة الذهاب حيث أعلن رفضه التهاون فى موقعة الإياب الأفريقى.

و شدد حمادة صدقى على اللاعبين بأن العبور لدور الـ16 فى الكونفدرالية مع تقديم أداء مشرف فى موقعة الإياب الأفريقى يعد أفضل رد على الصورة السلبية التى أخذها البعض عن الفريق بعد سلسلة النتائج السلبية فى الدورى الممتاز خلال الفترة الأخيرة.

من المتوقع خوض إنبى المباراة بتشكيل لقاء الذهاب فى موقعة العودة حيث سيلعب الفريق البترولى فى مباراة اليوم بتشكيل مكون من:"على لطفى فى حراسة المرمى، أحمد صبحى وصلاح سليمان وإبراهيم يحيى ومحمد ناصف فى خط الدفاع، أكرم توفيق ونور السيد وصلاح عاشور ولاما كولين فى خط الوسط، محمود قاعود ووائل فراج فى خط الهجوم".

على الجانب الآخر، يبحث أفريكا سبورت عن تعويض نتيجة الذهاب بخوض المباراة دون حسابات واللعب على الفوز بتسجيل هدف مبكر بعدما خاض الفريق الإيفوارى تدريباته دون راحة على مدار اليومين الماضيين منذ الوصول إلى القاهرة فجر أول أمس الجمعة ، ورفض الضيوف الإستسلام وأعلنوا التحدى منذ وصولهم القاهرة .



أخبار متعلقة..


إنبى ينقل مران أفريكا سبورت خارج بتروسبورت بسبب الـ"وايت نايتس"

حمادة صدقى يستبعد أوسه وتاحا ورامى صبرى من مواجهة أفريكا سبورت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة