أسامة شرشر بعد لقاء رئيس الوزراء: تعديل وزارى خلال ساعات يشمل من 8 لـ10 وزراء

الإثنين، 21 مارس 2016 07:16 م
أسامة شرشر بعد لقاء رئيس الوزراء: تعديل وزارى خلال ساعات يشمل من 8 لـ10 وزراء النائب البرلمانى أسامة شرشر
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب البرلمانى، أسامة شرشر، ‎أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أكد خلال لقائه مع نواب محافظة المنوفية، اليوم الاثنين، على الشفافية فى عرض وطرح المشكلات والقضايا ومحاربة الفساد، وأضاف "شرشر" أن التعديل الوزارى سيتم خلال ساعات، ويشمل من 8 إلى 10 وزراء.


وأوضح "شرشر" فى تصريحات صحفية عقب انتهاء اللقاء، أن الاجتماع تطرق إلى ما تقوم به الحكومة لمواجهة عجز الموازنة وعرض إجراءاتها الإجراءات الإصلاحية، لافتا إلى أن إسماعيل أكد عدم عودة الخصخصة مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه سيكون هناك آليات جديدة للتعامل مع شركات قطاع الأعمال من خلال طرحها فى البورصة.

وأشار إلى رئيس الوزراء أكد أن ‎التشريعات الإعلامية ستدخل البرلمان هذا العام، لافتا إلى أنه يجب أن يكون هناك توافق بين الجماعة الإعلامية، كما أوضح أن رئيس الوزراء أكد الانتهاء من قانون الإدارة المحلية سيكون بنهاية العام الجارى، وأن العام القبل سيشهد اجراء انتخابات المحليات.



موضوعات متعلقة..



قبل ساعات من حلف اليمين.. رئيس الوزراء يلتقى المستمرين فى حكومته.. مصادر: لقاء السيسي مع شريف إسماعيل استمر لأكثر من 4 ساعات.. والرئيس أكد على ضرورة اختيار الكفاءات ومن لديه القدرة على حل المشكلات


مصادر ترجح أداء الوزراء الجدد لليمين يوم الخميس المقبل


رئيس الوزراء تعليقا على التغيير الوزارى: "لسه مافيش أخبار"


عادل الشوربجى:التقيت رئيس الوزراء لتولى"العدل"..والترشيحات مازالت مستمرة


قبل ساعات من حلف اليمين.. رئيس الوزراء يلتقى المستمرين فى حكومته


بالفيديو..خالد صلاح بـ"على هوى مصر": منزعج من طريقة إدارة ملف التعديل الوزارى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة