حسام عاشور ممنوع من الراحة بأوامر مارتن يول

الإثنين، 21 مارس 2016 12:31 م
حسام عاشور ممنوع من الراحة بأوامر مارتن يول حسام عاشور
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدى حسام عاشور لاعب وسط النادى الأهلى، تدريبات تأهيلية صباح اليوم على ملعب النادى بالجزيرة، للتخلص من الإصابة التى داهمته مؤخرا وأبعدته عن المشاركة فى مباراتى الفريق الأحمر أمام ريكرياتيفو الأنجولى فى ذهاب وإياب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى، والتى تأهل فيها لدور الستة عشر لملاقاة يانج أفريكانز التنزانى.

حسام عاشور يُعانى من آلام الخلفية


ويُعانى حسام عاشور من آلام شديدة فى العضلة الخلفية، وفضل الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول إبعاده عن التدريبات الجماعية فى الأيام الماضية وعدم تحامل اللاعب على نفسه خشية تفاقم هذه الإصابة والابتعاد مدة أطول عن المستطيل الأخضر.

حسام عاشور يعود للأهلى أمام ديروط


وتأكدت عودة حسام عاشور للمشاركة مع الأهلى فى المباريات بدءا من لقاء ديروط المقرر له يوم 30 مارس الجارى فى دور الـ32 لمسابقة كأس مصر، بعد أن تعافى تدريجيا من آلام العضلة الخلفية، وقرر الجهاز الطبى تكثيف الجرعات العلاجية للاعب بجانب خوض حصة تدريبية خفيفة يوميا تمهيدا للمشاركة بصفة مستمرة فى التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.

حسام عاشور يحتفل بعيد ميلاده


واحتفل حسام عاشور مؤخرا بعيد ميلاده الثلاثين فهو من مواليد 9 مارس 1986، ويعتبر حسام عاشور أحد أهم أبناء القلعة الحمراء أصحاب الخلق والالتزام، فضلا عن تربعه على عرش اللاعبين الأكثر تتويجاً بالبطولات فى الأهلى بعدما نجح فى حصد 29 بطولة قبل أن يتم عامه الثلاثين، ورغم تاريخه وإنجازاته الحمراء يبقى حظ حسام عاشور مع المنتخب الوطنى سيئ للغاية.


موضوعات متعلقة..


- طبيب الأهلى يحدد موعد عودة حسام عاشور للتدريبات

- حسام عاشور يغيب عن الأهلى أمام ريكرياتيفو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة