أحمد الفيشاوى يجسد شخصية شاب "أمهق" فى فيلمه "ألبينو"

الإثنين، 21 مارس 2016 04:23 ص
أحمد الفيشاوى يجسد شخصية شاب "أمهق" فى فيلمه "ألبينو" أحمد الفيشاوى
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للمرة الأولى فى السينما المصرية يتم تسليم الضوء على الأشخاص المصابين بغياب تام لمادة الميلانين المسئولة عن صبغ الجلد والشّعر والعينين وإعطائهما لونها معينا، حيث يجسد الفنان أحمد الفيشاوى فى فيلمه الجديد "ألبينو" شخصية شاب "أمهق" لا يمكنه تحمل أشعة الشمس بسبب حالة وراثية تؤدى إلى غياب الأصباغ عن بشرته بالكامل.

ويدور العمل فى إطار درامى رومانسى حول هذا الشاب الذى يعيش مع والدته، حيث تبالغ هى فى حمايته بعد انفصالها عن والده الذى يشعر بالخجل من حالة ابنه ويحاول إخفاء علاقته به، ومع محاولات الشاب التكيف مع المجتمع الذى يتعامل معه بطريقة سلبية يقع فى حب فتاة، لكن استمرار معاناته يجعله يتردد فى الارتباط بها.

ومن المتوقع أن تشهد الأيام المقبلة الكشف عن مخرج الفيلم وبقية الأسماء المشاركة فيه، والذى اشترك فى تأليفه شريف الألفى مع الفنانة سُمية الألفى.

ويعد الفيلم هو الثانى للفيشاوى الذى يوقع عقده فى 2016 حيث كان الفيشاوى قد سبق له فى فبراير الماضى توقيع بطولة فيلم آخر كوميدى بعنوان "اللعبة شمال"، يشاركه فى بطولته النجمة غادة عبد الرازق وناهد السباعى، فيما تتولى المخرجة مريم أحمدى إخراج الفيلم الذى كتبه المؤلف والمخرج مدحت السباعى قبل رحيله وعدلته الكاتبة علا عبد الرحمن، ويشهد عودة المنتجة ناهد فريد شوقى للإنتاج السينمائى بعد غياب 13 عاماً.

كما وقع الجزء الثانى لفيلمه الحاسة السابعة بعنوان "الحاسة الثامنة" بالاشتراك مع منتجين من الصين، وذلك فى لقائه بالمدير الإقليمى لـمجلس هونج كونج لتنمية التجارة بيرى فونج فى حفل استقبال مسئولى المجلس بالقاهرة، والذى أبدى رغبته فى الإنتاج المشترك لفيلم سينمائى بين مصر والصين.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد الفيشاوى عرض له فى السينما العام الماضى العديد من الأفلام منها "سكر مر" مع هيثم أحمد زكى وآيتن عامر وشيرى عادل وإخراج هانى خليفة، و"ولاد رزق" مع أحمد عز وعمرو يوسف وإخراج طارق العريان، و"خارج الخدمة"، وشاركه بطولته شيرين رضا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة