تريزيجيه يكشف سر رسائل الدعم من "فرعون روما"

الإثنين، 21 مارس 2016 09:58 م
تريزيجيه يكشف سر رسائل الدعم من "فرعون روما" محمد صلاح لاعب روما الايطالى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف أندرلخت البلخيكى، على سبيل الإعارة، أنه على اتصال دائم بالفرعون المصرى محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق روما الإيطالى، مشيراً إلى أن "صلاح" دائم الدعم له ويشد من أزره، ويُحثه على الصبر والتمسك بالنجاح فى الاحتراف الخارجى.

وقال تريزيجيه: "محمد صلاح بيكلمنى علطول، وبيقولى الظروف دى مريت بيها، واصبر وهتكون من أحسن لاعبى العالم.. وأنا شرف لى أن محمد صلاح يكلمنى ويقول على كده، وأن شاء الله أشوفه أحسن لاعب فى العالم، وأكون فى ضهره علشان نمثل بلدنا".

وأضاف تريزيجيه، أنه يأمل فى تحقيق النجاح الذى حققه صلاح، ومحمد الننى المحترف بنادى أرسنال الإنجليزى، وأحمد حسن كوكا سبورتنج براجا البرتغالى، مؤكداً أنه يواجه العديد من الصعوبات خلال رحلة احترافه، إلا أنه يستعين بالصبر من أجل تحقيق حلمه، والعمل على خدمة منتخب بلاده.

وأوضح تريزيجيه، خلال تصريحاته تليفزيونية، أن الأجواء بنادى أندرلخت تختلف كليا عن الأجواء التى أعتاد عليها مع الأهلى، وعندما بدأ يندمج مع الفريق البلجيكى تعرض للإصابة التى منعته من المشاركة، مؤكداً أنه مازال لم يحصل على فرصة حقيقية لإظهار امكانياته واثبات جدارته فى الاحتراف.

استطرد محمود تريزيجيه، حديثه، مؤكداً أن تركيزه فى الوقت الحالى منصب على مباراتى نيجيريا مع المنتخب الوطنى، مشدداً على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية من أجل اسعاد الجماهير المصرية، والتأهل لبطولة أمم إفريقيا.


موضوعات متعلقة..


تريزيجيه: لازلت على ذمة الأهلى.. وغموض موقفى مع "أندرلخت" يفقدنى التركيز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة