عرايس "مارينا" مش للعب.. تصممها من البورسلين والفضة بأشكال فريدة للكبار

الإثنين، 21 مارس 2016 10:00 ص
عرايس "مارينا" مش للعب.. تصممها من البورسلين والفضة بأشكال فريدة للكبار عرائس من تصميمات مارينا
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من الممكن أن ننظر إلى الدمى على إنها مجرد ألعاب طفولية ولكن من وجهة نظر أخرى من الممكن أن تكون فن ساحر وفاتن، هذا ما فعلته مارينا بيتشكوفا مصممة الازياء و المجوهرات الروسية التى تعيش بكندا عندما قامت بصناعة عرائس الخزف المذهلة والفريدة من نوعها للكبار، وقد نشر موقع Bored Panda مجموعة من الصور العرائس التى صممتها مارينا بحرفية شديد.

صورة عروسة 1
أحد الأشكال المميزة للعرائس

وتقول مارينا إنها بدأت بصناعة العرائس عندما كانت فقط فى السادسة من عمرها، وكانت صناعة العرائس وقتها مملة وتقليدية جداً ولذلك بدأت مارينا بعمل عرائس مغلفة بأفكار جديدة تجعلها أكثر جمالاً.

فى الفترة التالية من عمر مارينا، تدربت مارينا فى معهد إيميلى كار للفنون والتصميم وكان لهذا التدريب تأثير كبير أن تختار مارينا حياتها المهنية كمصممة للعرائس، وقامت مارينا بتسمية هذا النوع من العرائس "العرائس الفاتنة" نسبة إلى الرواية القصيرة للكاتب بول جاليكو.

صورة عروسة 2
عروسة مصنوعة من البورسلين و إكسسوارات من الذهب والفضة

وكان دائما الخيال مسيطر على أفكار مارينا ومنعكس على أغلب تصميماتها ويمكننا أن نرى هذا بوضوح فى مشاهدة تصميمات مارينا لسندريلا، وذات الرداء الأحمر التى أعادت مارينا تصميمهما طبقا لأفكارها .

صورة عروسة 3
عروسة يظهر على وجهها ملامح الحزن والبكاء

عرائس مارينا تصنع بدقة بالغه، وبمكونات عالية الجودة، كالبورسلين والذهب والفضة وأيضاً كريستال شواروفسكى مما يجعل هذه العرائس أن تكون فريدة من نوعها من حيث التصميم والجمال والذوق العالى أيضاً، باختصار شديد هذه العرائس ستفتن كل من تقع عينه عليها.

صورة عروسة 4
شكل آخر للعرائس التى صممتها مارينا

صورة عروسة 5
إحدى العرائس التى صنعت بدقة شديدة





موضوعات متعلقة:



د.أميرة عبد السميع تكتب: كيف نختار ألعاب الأطفال صغار العمر؟

لعبة أطفال بالقرب من برج للكهرباء تثير الذعر فى الفيوم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة