5 أسباب تؤجل الإعلان الرسمى عن تعيين مورينيو فى مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 22 مارس 2016 07:52 م
5 أسباب تؤجل الإعلان الرسمى عن تعيين مورينيو فى مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم الشائعات التى انتشرت مؤخرا حول اقتراب البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لتشيلسى من خلافة الهولندى لويس فان جال فى تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزى، إلا أن النادى يفضل عدم الاعلان الرسمى عن بداية "سبيشيال وان" مهمته مع الشياطين الحمر بدءا من الصيف المقبل فى الوقت الحالى.
فى هذا الصدد نرصد فى التقرير التالى 5 أسباب تؤجل الاعلان الرسمى عن تعيين مورينيو مديراً فنياً لمانشستر يونايتد بداية من الصيف المقبل:

 مانشستر يونايتد (1)

عدم الإجماع داخل مانشستر يونايتد بتعيين مورينيو


السيرة الذاتية للمدرب البرتغالى لا يختلف عليها أحد وحالة مانشستر يونايتد فى السنوات الثلاثة الأخيرة وابتعاده عن البطولات تحتاج لمدرب مثل مورينيو لكن هناك أمور أخرى فى شخصية المدرب تتسبب فى انقسام داخل النادى الانجليزى، خاصة بوبى تشارلتون الرئيس الفخرى لمانشستر والمستشار الفنى أليكس فيرجسون المدير الفنى السابق للشياطين.

 مانشستر يونايتد (2)

تألق ماركوس راشفورد


ظهور رائع للشاب الصاعد راشفورد صاحب الـ18 عاماً، وهناك مخطط داخلى فى النادى أن ينال هذا اللاعب الفرصة كاملة فى أن يصبح المهاجم الأول للشياطين الحمر فى المستقبل وهو ما يتعارض تماما مع مورينيو المدرب المتعجرف الذى لا يعترف باللاعبين الصغار ويتجه دائما للتعاقد مع أسماء لامعة فى خط الهجوم بملايين.
 مانشستر يونايتد (3)

حماية الفريق من أى ضغوط حول اسم المدرب الجديد


مانشستر يونايتد فى الآونة الأخيرة يعانى من عدة نتائج سلبية باستثناء الفوز على مانشستر سيتى بهدف دو رد، فى ديربى مانشستر على ملعب الاتحاد بالجوة الـ31 من الدورى الانجليزى، لهذا السبب تفضل الادارة عدم الاعلان عن أى شيء يخص المدرب الجديد حتى لا يتعرض اللاعبين والجهاز الفنى بقيادة لويس فان جال لاستمرار الفريق فى مسيرته وينقذ حظوظ المشاركة فى دورى أبطال أوروبا.

 مانشستر يونايتد (4)

انهاء الموسم فى المراكز الأربعة الأولى


يسعى مانشستر يونايتد إلى انهاء الدورى الانجليزى محتلا المركز الرابع وهو أقصى طموح للشياطين الحمر بعد ضياع فرصة التتويج بلقب الدورى الانجليزى بعد أن انحصرت المنافسة بين ليستر سيتى المتصدر برصيد 66 نقطة وتوتنهام الوصيف بـ61 نقطة، حتى يضمن التواجد فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، لأن مورينيو لا يشجع العمل مع فرق لا تلعب فى الـ"تشامبيونزليج".

 مانشستر يونايتد (5)

علاقة اد وودوارد مع فان جال


يشعر اد وودوارد بإحراج شديد اتجاه لويس فان جال خاصة أنه أصبح فى الآونة الأخيرة أحد أصدقائه المقربين على الصعيد الاسرى، ولا يريد الرمدير التنفيذى للنادى الانجليزى بان يصدم المدرب الهولندى بتعيين مورينيو.


اخبار متعلقة:


- أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. كاريك يريد الرحيل.. وروميرو يستهدف البقاء

- بالفيديو.. ديربى مانشستر ومجزرة المغرب الأبرز فى حصاد الأسبوع من ملاعب العالم










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة