الخارجية: سفارتنا بفنزويلا تسعى لنقل جثمان المصرى المتوفى إلى القاهرة

الثلاثاء، 22 مارس 2016 01:56 م
الخارجية: سفارتنا بفنزويلا تسعى لنقل جثمان المصرى المتوفى إلى القاهرة أحمد أبو زيد - المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار أحمد أبو زيد المتحدث باسم وزارة الخارجية إن السفارة المصرية فى كاراكاس تتابع حادث مصرع المصرى عبد الرحمن السيد حسن فى فنزويلا، وتعرض 4 آخرين للاعتداء منذ اليوم الأول من الواقعة.

و أضاف: الجهات المصرية اتصلت بالجهات الفنزويلية ومع وزيرة الخارجية، للتأكيد على أهمية سرعة نقل جثمان المصرى إلى أرض الوطن، والإسراع فى عملية البحث الجنائى، للقبض على من يقف وراء هذا الحادث، وبالفعل تم إلقاء القبض على أحد المتهمين، ونعمل للتوصل إلى سفر المصريين الأربعة إلى مصر بناء على رغبتهم، ولكن تأخروا فى الإجراءات لاستجوابهم في تحقيقات الحادث.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية أن هناك مندوب من السفارة المصرية فى كراكاس تواجد مع جثمان المواطن المصرى، حيث تجرى السفارة الاتصالات لتأمين عودة الجثمان فى أسرع وقت، خاصة و أن هناك عددا من شركات الطيران الفنزويلية ترفض نقل الجثامين وتضع اشتراطات محددة.

وأشار المتحدث باسم الخارجية إلى أن السفارة المصرية بفنزويلا تتابع الحادث منذ وقوعه فى اليوم الأول، و تم الاتصال بوزير الخارجية، وقامت السلطات فى فنزويلا بإلقاء القبض على أحد المتهمين، وتواجد مندوب من الوزارة مع جثمان المواطن. وتجرى السفارة اتصالات لتأمين عودته فى أسرع وقت.



موضوعات متعلقة:


- صحافة المواطن..مقتل شاب مصرى فى مطار كاراكاس بفنزويلا على يد سارقين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة