بالصور.. بدء أعمال منتدى "بواو" فى الصين بمشاركة رؤساء محطات فضائية

الثلاثاء، 22 مارس 2016 09:04 م
بالصور.. بدء أعمال منتدى "بواو" فى الصين بمشاركة رؤساء محطات فضائية جانب من مؤتمر "بواو" الآسيوى فى الصين
بكين - هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ اليوم منتدى "بواو" الآسيوى، بمدنية هانيان بجمهورية الصين الشعبية، والذى يركز على أساليب جديدة لدفع النمو الاقتصادى العالمى، تحت عنوان "مستقبل آسيا الجديد: قوة جديدة.. رؤية جديدة" فى الفترة من 22 إلى 25 مارس فى بواو، وهى مدنية ساحلية فى مقاطعة هاينان جنوبى الصين.

الأزمات المالية العالمية


كما سيناقش المنتدى الأزمات المالية العالمية ومشاكل مثل المعدل العالى للبطالة والإيرادات المالية غير المواتية والقدرة الإنتاجية المفرطة، ما أثر على الاستهلاك والاستثمار، وستشهد الفعالية التى تستمر أربعة أيام مناقشات بشأن الاقتصاد الكلى والشؤون السياسية وتطوير الأعمال والإبداع والإنترنت والرفاهية العامة والثقافة.

مشاركة مصر


كما حضر من الجانب المصرى محمود عبد السلام رئيس القناة الفضائية المصرية باتحاد الإذاعة والتليفزيون، والذى أكد على أهمية وجود مصر فى مثل هذا المنتدى لأنها تمثل قارة أفريقيا، مشيرا إلى الترحيب الكبير من الجانب الصينى بوجود مصر.

دور الإعلام الخاص


وأضاف محمود عبد السلام، خلال كلمته فى افتتاح أعمال المنتدى، أن الإعلام المصرى يشهد نوعا من التطور بعد دخول عدد من الوسائط الحديثة، كما لعب الإعلام الخاص دورا كبيرا فى وصول الإعلام المصرى إلى العالمية، من خلال الإمكانيات التى تملكها الجرائد والمواقع الخاصة التى يملكها عدد من رجال الإعمال.

وأشار رئيس القناة الفضائية المصرية، إلى أن التليفزيون المصرى يهدف إلى وجود قدر كبير من الاستنارة وتقديمها للشعب فى الفترة الأخيرة.

تعاون مصرى صينى


وأجرى "اليوم السابع" حوارا مصغرا على خلفية أحداث المنتدى مع رئيس القناة الفضائية المصرية، والذى أكد على أن هناك تبادلا برامجيا بين التليفزيون المصرى والتليفزيون الصينى، حيث يعرض مسلسل صينى الآن على القناة الثانية المصرية، كما أنه تم إرسال عدد كبير من البعثات إلى الصين، وأنه يسعى إلى مزيد من التعاون بين الطرفين.

نبذة عن المنتدى


يذكر أن المنتدى منظمة دولية غير حكومية وغير ربحية تأسست فى عام 2001. فيما يلتزم المنتدى بتعزيز التكامل الاقتصادى الإقليمى ويجعل الدول الآسيوية تقترب من أهدافها التنموية بشكل أكبر.




جانب من مؤتمر بواو الآسيوى فى الصين (1)

جانب من مؤتمر بواو الآسيوى فى الصين (2)

جانب من مؤتمر بواو الآسيوى فى الصين (3)

جانب من مؤتمر بواو الآسيوى فى الصين (4)



موضوعات متعلقة..



الصين تطلق حملة جديدة ضد المحتويات الإباحية على الإنترنت









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة