هشام عبد الباسط يكرم 17 من الأمهات والآباء المثاليين بالمنوفية

الثلاثاء، 22 مارس 2016 03:02 م
هشام عبد الباسط يكرم 17 من الأمهات والآباء المثاليين بالمنوفية الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية الاحتفال، الذى نظمته إدارة الأسرة والطفولة بمديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية، وذلك بتكريم 17 من الأمهات المثاليات والآباء المثاليين على مستوى المحافظة، تقديرا لعطائهم ودورهم الرائد والمتميز فى رعاية أولادهم والعبور بهم إلى بر الأمان .

شارك فى الاحتفال الأحمدى الوكيل مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية واللواء هشام شادى رئيس مركز ومدينة شبين الكوم وعزة مختار مدير عام إدارة الأسرة والطفولة وعدد من الأمهات والآباء المثاليين بالمحافظة.

وأوضح الوكيل أن اختيار الأم المثالية والأب المثالى جاء طبقا لمعايير خاصة، وأنه سيتم تكريم 3 أمهات مثاليات و3 آباء مثالين على مستوى المحافظة، وأم اعتبارية ربت أبناء زوجها وأم مثالية من ذوى الاحتياجات الخاصة و9 أمهات على مستوى المراكز الإدارية.

وأكد عبد الباسط أن الأمومة تعنى الطيبة والحنان، فالأم هى وعاء كل تقدم وكل حضارة والأب كذلك واستشهد بالحديث النبوى الشريف (أمك ثم أمك ثم أمك)، مشيرا إلى فضل الأم فى تنشئة وتربية أجيال تقود المستقبل، فالأم معين العطاء فقد تشييع أولادها فداء للوطن.

وفى نهاية الحفل قدم محافظ المنوفية شهادات تقدير وجوائز مادية وعينية للأمهات المثاليات والآباء المثالين، مؤكدا على أن ما نقدمه لهم فى هذا اليوم هو ليس بكاف ولكن تكريما رمزيا تقديرا لعطائهم وتضحياتهم طوال السنوات الطويلة من أجل بناء المستقبل.


موضوعات متعلقة:


رئيس الوزراء لنواب المنوفية: لا مجاملة فى التعيينات بالوظائف الحكومية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة