أخبار نيمار اليوم.. نجم البرازيل مهدد بالغياب عن لقاء باراجواى بالتصفيات

الثلاثاء، 22 مارس 2016 08:28 م
أخبار نيمار اليوم.. نجم البرازيل مهدد بالغياب عن لقاء باراجواى بالتصفيات نيمار ودونجا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضم النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، إلى معسكر منتخب بلاده المقامة فى مدينة ريو دى جانيرو، استعدادا لمباراتى أوروجواى وباراجواى، المقرر إقامتها يومى 26 و29 من مارس الجارى على التوالى، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم الذى سيقام فى روسيا عام 2018.

نيمار يشارك فى مران اليوم كاملاً



ذكر الموقع الرسمى للاتحاد البرازيلى لكرة القدم، أن نيمار انضم للمعسكر برفقة العديد من النجوم الأخرين أبرزهم دانى ألفيس ودانيلو، مضيفا أن تدريبات السليساو ستكوم مكتملة مساء اليوم الثلاثاء للمرة الأولى بعد انضمام جميع اللاعبين.

مارسيلو يشيد بنيمار



أكد الظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو، نجم ريال مدريد، أن مواطنه نيمار نجح فى صناعة التاريخ مع الغريم التقليدى برشلونة ولذلك من المتسحيل إنضمامه إلى الفريق الملكى، موضحا أنه يتحدث مع مهاجم البارسا فى العديد من الأمور الأخرى بعيدا عن كرة القدم وإمكانية إنتقاله للميرنجى.

نيمار مهدد بالغياب



يأتى نيمار دا سيلفا على رأس قائمة مكونة من 5 لاعبين للمنتخب البرازيلى، مهددين بالغياب عن مواجهة باراجواى، فى حال حصولهم على الإنذار الثانى خلال لقاء أوروجواى، وهم بجانب مهاجم برشلونة "فيليبى لويس، جوستافو، دوجلاس كوستا، ولوكاس ليما".

البرازيلى فى المركز الثالث



يحتل المنتخب البرازيلى المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة التى تضم 10 منتخبات، برصيد 7 نقاط خلف منتخبى الأكوادور "12" نقطة، وأوروجواى "9" نقاط.
وخسر السليساو فى الجولة الأولى أمام تشيلى بنتيجة 2/0، ثم حقق فوزه الأول على فنزويلا بنتيجة 3/1، وبعدها تعادل مع الأرجنتين بنتيجة 1/1، قبل أن يفوز على بيرو بثلاثية نظيفة.

نيمار يلتقط سيلفى على الغداء



والتقط نيمار صورة سيلفى مع زملائه داخل معسكره البرازيل على مائدة الغداء اليوم،قبل أن يتم تناول الطعام الذى كانوا فى انتظاره،وقام نجم برشلونة بنشر الصورة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى"تويتر".

نيمار دا سيلفا مهدد بالغياب بلقاء باراجواى بالتصفيات منتخب البرازيل (1)


أخبار متعلقة ..



أخبار برشلونة اليوم.. ميسى يقود 18 نجما فى مهمة دولية قبل الكلاسيكو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة