عمال "سجاد دمنهور" يعتصموم مجددا لتراجع الإدارة عن صرف زيادات تم الاتفاق عليها

الثلاثاء، 22 مارس 2016 02:03 م
عمال "سجاد دمنهور" يعتصموم مجددا لتراجع الإدارة عن صرف زيادات تم الاتفاق عليها عمال سجاد دمنهور يعاودون الإضراب
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاود عمال مصنع وشركة سجاد دمنهور التابع لهيئة الأوقاف المصرية بدمنهور، الاعتصام والتوقف عن العمل، وذلك لعدم تضمين مرتبات شهر مارس الجارى لزيادات تم الاتفاق عليها فى محضر تسوية للاعتصام الماضى الذى استمر لمدة 12 يوما، حيث تم الاتفاق على زيادات أجور بقيمة 300 جنيه للقدامى، و225 جنيه للمثبتين الجدد.

ومن جانبه، غادر سيد جويلى رئيس لجنة تسيير أعمال المصنع، ورئيس الشركة، مكتبه فى حراسة الأمن خشية من الصدام مع الموظفين، وذلك بعد عدم تلبية هيئة الأوقاف لمطالب الموظفين بإقرار الزيادات المتفق عليها فى التسوية الماضية منذ أسابيع، ووقع جويلى، مع أعضاء تسير الأعمال وهم: عبد الستار بلة، وحسين جبريل، ومدير أمن المصنع ولم تنفذها الإدارة.

من جانبها، أكدت فايزة الكومى عضو الحركة العمالية بالمصنع، أن محضر التفاوض الذى تم تحريره وتضمن بنودا لم تنفذ حتى الآن، حيث حنثت هيئة الأوقاف بوعودها وأحدثت وقيعة بين لجنة تسيير الأعمال والموظفين.

وأضافت الكومى، لـ"اليوم السابع"، أن رئيس لجنة تسير الأعمال غادر مكتبه منذ قليل إلى مكان مجهول، فى حراسة الأمن حيث لم يتعرض له أحد بسوء، متسائلة: هل الأوقاف ترغب فى تبديد ممتلكاتها؟ وهل تنظر إلى المصنع كأرض أم مصنع؟

عمال سجاد دمنهور يعتصموم مجددا لتراجع الإدارة عن صرف زيادات تم الاتفاق عليها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة