خلال اجتماعه بمسئولى هيئة الطرق والكبارى والمساحة..

محافظ أسيوط يمهل "المساحة" 10أيام لإنهاء رسم الخرائط لاستكمال كوبرى طما

الثلاثاء، 22 مارس 2016 02:56 م
محافظ أسيوط يمهل "المساحة" 10أيام لإنهاء رسم الخرائط لاستكمال كوبرى طما جانب من الاجتماع
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط على ضرورة الانتهاء من الرفع المساحى وإجراءات نزع الملكية، للانتهاء من مشروع كوبرى طما فى أسرع وقت ممكن، موضحاً أن الكوبرى يساهم فى تسهيل الانتقال بين الطريق الصحراوى الشرقى والطريق الصحراوى الغربى، ويخدم محافظتى أسيوط وسوهاج.

جاء ذلك خلال اجتماعه بمسئولى هيئة الطرق والكبارى والمساحة، لدراسة المعوقات التى تواجه استكمال الأعمال الإنشائية لكوبرى طما.

وشدد المحافظ على سرعة استكمال إجراءات نزع الملكية وصرف التعويضات لاستلام الأرض، على أن يكون السبت القادم بداية تحرير العقود وصرف التعويضات لهم، وهو ما سيحقق واقعاً من الرضى بين الجهات المعنية بالتنفيذ وأصحاب الأراضى، مشيراً إلى التنسيق مع مديرية الأمن لإزالة كافة التعديات على تلك الأراضى، خاصة من ناحية البر الشرقى بالبدارى ونهاية البر الغربى للغنايم بطول 7كيلو متر.

كما أعطى الدسوقى مهلة 10 أيام للانتهاء من إعادة رسم الخرائط، منوهاً إلى أنه لن يكون هناك أى تأجيل أو تهاون فيما يخص هذا المشروع.

وقال اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة، أن محور كوبرى طما بطول 20 كيلو متر على النيل، بتكلفة تصل إلى 650 مليون جنيه بداية من مركز البدارى، نزولاً بمركز الغنايم (البر الغربى)، مروراً بطما فوق النيل، موضحاً أن الكوبرى سوف يخدم محافظتى أسيوط وسوهاج، لافتاً إلى وقوع 9.5 كيلو متر من الكوبرى فى الحدود الإدارية بمحافظة أسيوط، و10.5كيلو متر فى محافظة سوهاج.

حضر الاجتماع اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة، والمهندس وائل أمين نائب رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى، واللواء شاكر درغام رئيس مجلس إدارة شركة النيل العامة للطرق والكبارى، والمهندس محمد جودة رئيس الإدارة المركزية لتنفيذ وصيانة الكبارى لقطاع الصعيد، والمهندس علاء الدين جلال مدير عام المساحة بالمحافظة، والمهندس مصطفى عبد الله مدير عام الإدارة العامة للتتمين بالهيئة، والمهندس محمود عبدالفتاح رئيس قطاع الكبارى بشركة النيل المنفذة للمشروع.



خاص-بخبر-كوبري-طما-واجتماع-هيئة-الطرق-والكباري-(1)

خاص-بخبر-كوبري-طما-واجتماع-هيئة-الطرق-والكباري-(2)

خاص-بخبر-كوبري-طما-واجتماع-هيئة-الطرق-والكباري-(3)

خاص-بخبر-كوبري-طما-واجتماع-هيئة-الطرق-والكباري-(4)



موضوعات متعلقة:


- بالصور..استدعاء فتاة بأسيوط للتجنيد.. يسرا "ذكر" ببطاقة الرقم القومى وقسيمة زواجها.. شهادة الميلاد تشهد لصالحها والمسئولون يحيلونها لكشف طبى.. والأطباء المختصون: كاملة الأنوثة وأعضاؤها الأنثوية مكتملة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة