حسام عاشور يشارك فى تدريبات الأهلى الجماعية السبت

الأربعاء، 23 مارس 2016 07:20 م
حسام عاشور يشارك فى تدريبات الأهلى الجماعية السبت حسام عاشور
كنب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد محمود طبيب النادى الأهلى أن حسام عاشور لاعب وسط الفريق تعافى من إصابة العضلة الخلفية، التى كانت قد لحقت به مؤخراً وأبعدته عن مباريات فريقه طوال الفترة الماضية.

حسام عاشور يعود لتدريبات الأهلى السبت


قال طبيب النادى الأهلى أن حسام عاشور سيبدأ المشاركة فى تدريبات فريقه الجماعية بداية من السبت المقبل ،بعد انتهاء البرنامج التأهيلى الموضوع له للتعافى من الإصابة.

حسام عاشور يعود للأهلى أمام ديروط


تأكدت عودة حسام عاشور للمشاركة مع الأهلى فى المباريات بدءا من لقاء ديروط المقرر له يوم 30 مارس الجارى فى دور الـ32 لمسابقة كأس مصر وذلك بعد أن تم تكثيف الجرعات العلاجية لحسام عاشور بجانب خوض حصة تدريبية خفيفة يومياً.

غضب جماهيرى بسبب عدم انضمام حسام عاشور للمنتخب


كان عدد من جماهير الأهلى قد أطلق هاشتاج "عايزين حسام عاشور فى المنتخب"، على موقع التدوينات الصغيرة تويتر، حيث صب الجماهير غضبهم على هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى لكرة القدم. وتساءلت الجماهير عن سبب عدم ضم عاشور للمنتخب، ولمصلحة من يتم استبعاده بدون أسباب.

غياب حسام عاشور يُسبب أزمة للأهلى


ويواجه النادى الأهلى أزمة حقيقية فى ظل غياب حسام عاشور الذى يعد بمثابة مسمار خط الوسط للفريق الأحمر الأمر الذى أجبر الجهاز الفنى على نقل أحمد فتحى لخط الوسط خاصة فى المباريات الإفريقية، بسبب عدم أحقية مشاركة عمرو السولية فى دور الـ32 من دورى الأبطال بسبب قيده بعد يوم 15 يناير الماضى حيث من المفترض أن يبدأ السولية مشاركاته بداية من دور الـ16 فى البطولة الأفريقية.


موضوعات متعلقة..


- جماهير الأهلى تصب غضبها على "كوبر" وتدشن هاشتاج "عايزين حسام عاشور فى المنتخب"

- حسام عاشور ممنوع من الراحة بأوامر مارتن يول








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة