الألتراس يُثير القلق فى الأهلى قبل عمومية 25 مارس.. ودية كليوباترا "مسرح جديد" للاشتباك بين الرابطة ومجلس طاهر.. الأحمر حاول إلغاء المباراة الودية خوفاً من التجاوز ومارتن يول رفض

الأربعاء، 23 مارس 2016 06:00 ص
الألتراس يُثير القلق فى الأهلى قبل عمومية 25 مارس.. ودية كليوباترا "مسرح جديد" للاشتباك بين الرابطة ومجلس طاهر.. الأحمر حاول إلغاء المباراة الودية خوفاً من التجاوز ومارتن يول رفض فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش النادى الأهلى حالة من القلق والترقب قبل المباراة الودية المُقرر لها الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم، الأربعاء، باستاد مختار التتش أمام فريق سيراميكيا كليوباترا خوفاً من حضور رابطة الألتراس المباراة وتوجيه هتافات مُعادية لأى من رموز الدولة بجانب مجلس الأهلى.

محاولات لإلغاء الودية..ولكن


فريق الكرة بالأهلى أعلن إنه سيواجه سيراميكا ودياً غداً استعداداً لمباراة ديروط يوم 30 مارس الجارى فى دور الـ32 لكأس مصر، وحاولت الإدارة الحمراء إقناع الهولندى مارتن يول المدير الفنى بإلغاء هذه الودية والاكتفاء بتدريبات يومية لعدم حضور الألتراس وإمكانية توجيه الهتافات لمجلس الإدارة أو جهات أخرى فى الدولة، كما فعلت الرابطة فى معظم المباريات التى استضافها مختار التتش خلال الفترة الماضية.

مارتن يول رفض طلب الإدارة الحمراء وأصر على إقامة اللقاء لتجهيز لاعبيه الذين لا يشاركون فى المباريات الماضية أمثال عماد متعب، أحمد الشيخ، عمرو السولية، سعد سمير، حسين السيد، مسعد عوض وغيرهم من تم استبعادهم من حسابات الفريق خلال الفترة الماضية، وهو ما أصاب مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر بـ"صدمة".

ترقب فى مجلس طاهر


محمود طاهر رئيس النادى يُمنى النفس بأن تمر ودية سيراميكا كليوباترا على خير ودون أزمات خاصة وأنه يواجه حرباً شرسة قبل الجمعية العمومية المُقرر لها يومى الخميس والجمعة المُقبلين ويخشى طاهر من حدوث تجاوزات من الألتراس حال حضورهم المباراة مما يضع رئيس النادى فى موقف مُحرج قبل ساعات من الجمعية العمومية.

تهدئة الأجواء قبل العمومية


مجلس طاهر يحاول تهدئة الأجواء داخل القلعة الحمراء والابتعاد عن أية مشاكل سواء عن طريق الألتراس أو غيرهم، لاسيما بعدما بدأت علاقة النادى بجميع المؤسسات تقريباً فى البلاد تشهد هدوءاً واضحاً عقب فترة توترت العلاقة فيها بين النادى وتلك المؤسسات سواء كانت اتحاد الكرة أو الزمالك أو جهات وقيادات أخرى فى الدولة.



موضوعات متعلقة..


- الأهلى يواجه سيراميكا كليوباترا وديا 11.30 صباحا بـ"التتش"

- عمومية 25 مارس تفجر الأوضاع بالأهلى.. حل المجلس يقص شريط الأزمات.. المعارضة تشكك فى الميزانية وتدعو لإسقاط الرئيس.. طاهر يتسلح بفريق الكرة والطفرة الإنشائية وفائض الـ259 مليونا.. والسوشيال "كلمة السر"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة