النائب طارق رضوان: بقاء وزيرى التعليم والصحة سيكون له آثر سلبى على الحكومة

الأربعاء، 23 مارس 2016 03:20 م
النائب طارق رضوان: بقاء وزيرى التعليم والصحة سيكون له آثر سلبى على الحكومة طارق رضوان نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
كتب نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طارق رضوان، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن عدم شمول التعديلات الوزارية حقائب "التعليم والصحة" سيكون له تأثيراً سلبياً أثناء عرض الحكومة برئاسة المهندس شريف إسماعيل أمام البرلمان يوم 27 مارس الجارى، خاصة وسط استهجان العديد من أعضاء مجلس النواب لسياسات الوزيرين، سواء فيما يتعلق بالتأشيرات الضعيفة أو تحركاتهم على أرض الواقع لحل المشاكل التى تتعلق بمجال اختصاصاتهم.

وأضاف رضوان، فى تصريحات لـ" اليوم السابع"، أن استمرار وزيرى "التعليم والصحة" فى الحكومة قد يؤدى إلى رفض بعد النواب بيان الحكومة، معرباً عن تأبيدة للتعديلات الوزارية التى شملت حقيبتى "الاستثمار" و"المالية" بما يساعد على ضبط إيقاع الأسعار ودفع عجلة الاستثمار ومواجهة التحديات الاقتصادية التى تواجها البلاد وآخرها أزمة الدولار، وكذلك عودة وزارة "قطاع الأعمال" التى سيكون لها دوراً مهم.

وحول موقف حزب المصريين الأحرار من حكومة "شريف إسماعيل"، أكد رضوان أن الهيئة البرلمانية للحزب ستتخذ قرارها فى ضوء البرنامج الذى ستقدمه الحكومة ومدى تحقيقه لمطالب الشعب المصرى على أن يتم دراسته دراسة وافية داخل الحزب، وكذلك تقييم الوزراء فى ضوء ما يطرحوه من رؤى.


موضوعات متعلقة..


- كلاكيت تانى مرة.. جلال مصطفى سعيد وزيراً للنقل.. ترك الوزارة عقب تولى الإخوان الحكم.. شغل منصب محافظ القاهرة بترشيح من حازم الببلاوى بعد 30 يونيو.. وعمل محافظاً للفيوم فى حكومة نظيف بعد ثورة يناير








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة