سلوى محمد على: فيلم "قبل زحمة الصيف" يحتفى بجسد المرأة

الأربعاء، 23 مارس 2016 11:00 م
سلوى محمد على: فيلم "قبل زحمة الصيف" يحتفى بجسد المرأة سلوى محمد على
الأقصر - عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة سلوى محمد على إنها لم تتردد عندما وجهت لها الدعوة للمشاركة كضيفة شرف فى فيلم "قبل زحمة الصيف"، للمخرج محمد خان، لكونها من عشاق أفلامه، ونوعية السينما التى يقدمها، على حد قولها.

وأضافت سلوى لـ"اليوم السابع": " الفيلم يحتفل بالجسم البشرى، وإن جسم المرأة فى هذا العمل بالتحديد ليس عورة، وإن الفنانة هنا شيحة التى قامت ببطولة الفيلم ممثلة جميلة، ووجودها يسعد المتفرج".

وفى سياق مختلف، أوضحت سلوى محمد على أن مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية فى دورته الـ5 به ضيوف من أهم نجوم السينما فى العالم، حيث نجح فى استضافة الأفارقة العالميين، فضلا عن وجود تنوع شديد فى الأفلام المشاركة فى فعالياته، وهذه الأعمال على قدر الكبير من الجودة والأهمية، وهو نفس الوضع بالنسبة للندوات، هذا بالإضافة إلى الأهمية الكبرى التى يقدمها هذا المهرجان بشكل عام، وهو خلق نوع من التعاون والتبادل الفنى والترابط مع ثقافات وسينمات الدول الأفريقية.

يذكر أن فيلم "قبل زحمة الصيف" يمثل مصر فى المسابقة الرسمية لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، قصة وإخراج محمد خان، ومن بطولة ماجد الكدوانى وهنا شيحة وأحمد داود ولانا مشتاق وهانى المتناوى، ضيوف شرف سلوى محمد على والمخرج خيرى بشارة، وقد تم رفض مشاركة هذا الفيلم بمهرجان مسقط السينمائى الدولى بعمان، بسبب اعتراض الرقابة هناك على عدد من المشاهد التى تتضمنها أحداث هذا الفيلم.





موضوعات متعلقة..


سلوى محمد على:أعمل على شخصيتى فى "حرامى الجسد" وأنتظر"الليلة الكبيرة"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة