سليمان وهدان: تقارير زيارات النواب للمناطق الحدودية ستحال لـ"اللجان النوعية"

الأربعاء، 23 مارس 2016 12:37 م
سليمان وهدان: تقارير زيارات النواب للمناطق الحدودية ستحال لـ"اللجان النوعية" سليمان وهدان
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، أن البرلمان تنتظره ملفات عدة فور عودته للعمل الأسبوع القادم، مشددا أنه سيكون هناك حالة من الزخم التشريعى يواجهها المجلس بمجرد بدء الانعقاد.

وأضاف وهدان لـ"اليوم السابع"، أن تقارير لجان المحافظات، التى ستعرض زيارة النواب للمناطق الحدودية لازالت محل إعداد وصياغة ومن المتوقع ألا يتم تقديم جميعها فى اول أسبوع من عودة الجلسات، خاصة وأن الوفود التى توجهت للمحافظات وجدت مشاكل عدة تحتاج البرلمان للنظر إليها، موضحا أن فور الانتهاء من صياغة التقارير سيتم عرضها على المجلس وإحالتها للجان النوعية المختصة للبت فيها.

وعن زيارته لجنوب سيناء، قال وهدان أن المحافظة بحاجة لحل عدة أزمات تواجهها من بينها ما تم حلها مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء مثل زيادة كمية الدقيق 7 كيلو ونص للبدو، وأخرى تحتاج لضرورة إعادة النظر فيها، ووضع حلول جادة لها مثل تقنين وضع اليد،و حل أزمة المستشفيات التى بها تجهيزات عالية لكن لا يوجد عنصر بشرى، ومخاطبة الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، لحل أزمة غلاء أسعار الوحدات وتطبيق الشروط التى تناسب محافظة جنوب سيناء وطبيعتها.

وأشار وهدان أن جهاز تنمية تعمير سيناء يكبل أيدى أبناء سيناء ويضع معوقات أمام الاستثمار والتعمير ويقيد التنمية.

يذكر أن مجلس النواب سيعاود عمل جلساته الأحد القادمة، وسط ملفات عدة تنتظره للبت فيها من بينها إقرار اللائحة والبدء فى انتخابات اللجان النوعية وحسم البث المباشر للجلسات وغيرهم.




موضوعات متعلقة..



محافظ جنوب سيناء: إنشاء جامعة تحمل اسم "الملك سلمان" فى مدينة الطور قريبا

بالصور..وفد البرلمان بجنوب سيناء لم يلتق الأهالى.. محمود شعلان: زيارة شبه ناجحة.. والمواطنون لم يتمكنوا من الوصول إلينا.. ومى محمود تطالب بحملات لتنشيط السياحة.. ورجال الأعمال يشتكون من تعطيل مشاريعهم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة