شيكابالا يغيب عن ودية الزمالك ونجوم المستقبل

الأربعاء، 23 مارس 2016 01:21 م
شيكابالا يغيب عن ودية الزمالك ونجوم المستقبل محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة الأسكتلندى أليكس ماكليش منح محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب القلعة البيضاء راحة من المباراة الودية، المقرر إقامتها عصر اليوم الأربعاء أمام فريق نجوم المستقبل فى إطار استعدادات الأبيض لمواجهة شباب الضبعة يوم 31 مارس الجارى فى دور الـ32 لمسابقة كأس مصر .

شيكابالا يغيب عن مران الزمالك أمس


شيكابالا غاب عن مران الزمالك أمس الثلاثاء بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى لتواجده فى مسقط رأسه مدينة أسوان لقضاء إجازة قصيرة مع عائلته، بعدما قرر الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة من التدريبات يوم الاثنين الماضى.

شيكابالا يخضع لتدريبات خاصة بالزمالك


شيكابالا سيخضع لتدريبات خاصة قبل ودية الزمالك مع نجوم المستقبل تحت اشراف الجهاز الفنى لتعويض غيابه عن تدريبات الأمس ثم سيقوم بمشاهدة المباراة الودية من مقاعد البدلاء لمؤازرة زملائه كما هو معتاد بالنسبة للفهد الأسمر الذى لا يترك أى مباراة دون مساندة الزمالك حتى لو لم يشارك .

جهاز الزمالك يعرف قدرات شيكابالا جيدا


الجهاز الفنى للزمالك قرر إعطاء اللاعبين البعيدين عن المشاركة فرصة للظهور فى ودية نجوم المستقبل، وهو ما يجعل إراحة شيكابالا أمر منطقى خاصة أنه ضمن العناصر الأساسية للزمالك خلال الفترة الماضية ويشارك فى جميع المباريات، وبالتالى الجهاز الفنى يعرف حالته الفنية والبدنية جيدا.


موضوعات متعلقة..


- شيكابالا يغيب عن تدريبات الزمالك بسبب أسوان

- شيكابالا ومايوكا يقودان الزمالك أمام يونيون دوالا الكاميرونى









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة