فريق بحث جنائى لكشف غموض سرقة بنك التنمية والائتمان وذبح الخفير بالشرقية

الأربعاء، 23 مارس 2016 11:44 ص
فريق بحث جنائى لكشف غموض سرقة بنك التنمية والائتمان وذبح الخفير بالشرقية جثة - أرشيفية
الشرقية – فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء حسن سيف، مدير أمن الشرقية، إنه تم تشكيل فريق بحث جنائى على أعلى مستوى لكشف غموض مقتل خفير نظامى، وسرقة 160 ألف جنيه من بنك التنمية والائتمان الزراعى، بقرية عليم التابعة لمركز أبو حماد.

كانت قرية عليم التابعة لمركز أبوحماد بمحافظة الشرقية شهدت أمس الثلاثاء، حادثا مروعا قام على أثره مجهولون بسرقة 160 ألف جنيه من خزينة بنك التنمية والائتمان الزراعى بالقرية، وذبح الخفير المسئول عن التأمين ولاذوا بالفرار، دون ضبطهم، وتركهم الخفير داخل البنك.

وأفاد مصدر أمنى بمديرية أمن الشرقية، بأن الجناة سرقوا 160 ألف جنيه من خزينة بنك التنمية، وأن جميع منافذ البنك سليمة من المداخل والمخارج ولا يوجد أثار عنف بالبنك، ومن المرجح أن تكون الخزينة تم فتحها بمفتاحها الأصلى، لعدم وجود كسر بالخزينة، فيما أصاب الجناة "جمعة م س" 40 سنة الخفير المدنى المسئول عن تأمين البنك بطعنتين بالرقبة، و4 طعنات بالطن، مما أسفر عن خروج أمعاءه خارج البطن، وتبين أنه خفير مدنى مسئول عن خدمة التأمين من قبل البنك.

فيما تجمع العشرات من المزارعين بالقرية أمام البنك ومعهم أسرة الخفير، بعد أن أثار الحادث فى نفوسهم الرعب مطالبين الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط الجناة وكشف غموض الحادث.


- مجهولون يسرقون بنك التنمية الزراعى بالشرقية ويذبحون الخفير المكلف بحراسته








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة