مجلس النواب ينعى ضحايا بروكسيل ويطالب بتوحيد التشريعات فى مواجهة الإرهاب

الأربعاء، 23 مارس 2016 12:00 م
 مجلس النواب ينعى ضحايا بروكسيل ويطالب بتوحيد التشريعات فى مواجهة الإرهاب على عبد العال
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر مجلس النواب المصرى بيان رسمى منذ قليل، ينعى خلاله ضحايا العاصمة البلجيكية بروكسيل الذين راحوا إثر حادثة إرهابية أمس، متابعا: " تلك العملية لا تعبر إلا عن إنعدام الإنسانية، وانحراف الفكر، وغياب الضمير والأخلاق".

وتقدم مجلس النواب المصرى، وفق البيان، لكل من أُسر وذوى الضحايا والبرلمان والشعب البلجيكى بخالص التعازى والمواساة ويتضامن معهم ، ويقف بجوارهم ويدعمهم .

وأكد المجلس أنه باسم الشعب المصرى يدين كل جرائم الإرهاب والتعدى على الأشخاص والأموال، ويرفض ويستنكر هذا الحادث المأساوى المتجرد من كل معانى الإنسانية، ويهيب بالمجتمع الدولى وبالبرلمانات الصديقة الوقوف صفاً واحداً ضد الإرهاب والبواعث عليه ومصادر تمويله، والذى كانت الدولة المصرية سباقة فى التحذير من أخطاره والتنبيه إلى أنه سيطال الجميع.

وحذر المجلس من خطورة عدم التعاون والتكامل بين المجتمع الدولى فى مجال تبادل المعلومات وتوحيد التشريعات فى مواجهة الإرهاب، وشدد على أن أفضل السبل لمواجهة الإرهاب هو التعاون الحقيقى فى القضاء على الجهل والفقر، وخطاب الكراهية والتطرف والتعصب، ودعم سيادة روح العدالة وسيادة حكم القانون.



موضوعات متعلقة..


- صحيفة إسبانية: المجتمع الدولى فشل فى السيطرة على الإرهاب.. القلق يزداد من حروب لا نهاية لها فى العراق وسوريا وليبيا.. رعب فى بروكسيل وحذر فى إسبانيا قبل عيد القيامة.. وأوروبا ترفع حالة الطوارئ









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة