بعد إيقاف "ذا كوين".. أحلام تعتذر لوطنها وجمهورها فى العالم العربى

الأربعاء، 23 مارس 2016 06:36 م
بعد إيقاف "ذا كوين".. أحلام تعتذر لوطنها وجمهورها فى العالم العربى أحلام
كتب محمد تهامى زكى - ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر المكتب الإعلامى للفنانة الإماراتية أحلام، بيانا، ردا على إيقاف تلفزيون دبى الإماراتى برنامجها "ذا كوين" بعد إذاعة الحلقة الأولى، حيث أوضح أن أحلام تحترم جميع الآراء وتتقبل أى نقد بناء بكل رحابة صدر، ولأجل تراب الإمارات الغالية تبذل الغالى والنفيس وترخص الأعمار أمام الوطن الذى أعطى أحلام الكثير.

وجاء نص البيان: "يُعرب المكتب الإعلامى للفنانة الإماراتية أحلام على الشامسى عن بالغ أسفه لردود الأفعال السلبية المصاحبة لعرض برنامج "ذا كوين" على شاشة قناة دبى الفضائية، ويؤكد المكتب حرصه على إجلاء الحقيقية، وإيضاح بعض الأمور، لرفع ما جرى من سوء فهم".

وتابع البيان: "الفنانة أحلام تحترم جميع الآراء وتتقبل أى نقد بناء بكل رحابة صدر، حيث إن الهدف من المشاركة فى برنامج "ذا كوين" هو تجسيد دور تمثيلى يحاكى البرامج الغربية الفنية، وليس انعكاسا فعليا لشخصية أحلام الحقيقية، حيث إن برنامج "ذا كوين" عُرض على أحلام لتجسيد شخصيته لما تمثله من ثقل فنى وجماهيرى فى الساحة العربية، ولم يكن من بنات أفكارها، خاصة وأن العرض تقدمت به قناة اماراتية هى تلفزيون دبى ومن إنتاج التلفزيون نفسه وعليه قبلت العرض دون تردد".

وأوضح البيان: "فى ضوء ما تقدم، يوضح المكتب أن أكثر ما يؤلم أحلام فى حملات السوشال ميديا التى تلت عرض الحلقه الأولى التشكيك فى وطنيتها، بشكل مخجل وغريب ومريب من بعض الإعلاميين للأسف، وإن اخطأت أحلام فى عرض أى برنامج أو عمل فنى بسبب سوء تقدير أو سوء تنفيذ لا يجعل من ذلك سبباً للتشكيك فى وطنيتها وحبها وولاءها لبلدها الإمارات وحكامها، ولأجل تراب الإمارات الغالية تبذل الغالى والنفيس وترخص الأعمار أمام الوطن الذى أعطى أحلام الكثير".

ويُسجل المكتب اعتذار الفنانة أحلام لوطنها ولجماهيرها فى الوطن العربى عن أى التباس أو سوء فهم حصل جراء ما حدث بعد عرض البرنامج، وتؤكد بأنها لولاهم لما وصلت إليه اليوم وتعدهم أن تكون دائماً عند حسن ظن بلدها ومحبيها.

واختتم البيان: "إذا كان إيقاف برنامج "ذا كوين" فى صالح المشاهدين والمتابعين، فهو فى صالح أحلام بشكل أكبر، ولا يمكن لها أن تغرد خارج السرب، وتؤيد بشده إيقافه إن لم يقبله المتابعون".

ويضع المكتب الإعلامى هذا التوضيح من أجل إضاءة مساحة مظلمة عن هذا الموضوع والذى دار حوله نقاش تفاعلى بمختلف وسائل التواصل الاجتماعى.

 أحلام تعتذر لوطنها وجمهورها فى العالم العربى (1)



 أحلام تعتذر لوطنها وجمهورها فى العالم العربى (2)



موضوعات متعلقة..


- وقف برنامج "ذا كوين" لأحلام على "تليفزيون دبى"

- "المنتجين العرب":لاعلاقة بين برنامج "الملكة"و"ذا كوين"الموقوف على تلفزيون دبى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة