حصاد اليوم الأول من معسكر نيجيريا قبل مواجهة مصر بـ48 ساعة

الأربعاء، 23 مارس 2016 12:07 ص
حصاد اليوم الأول من معسكر نيجيريا قبل مواجهة مصر بـ48 ساعة تدريبات منتخب نيجيريا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حفل اليوم الأول فى معسكر المنتخب النيجيرى العديد من الكواليس، وذلك قبل المواجهة النارية التى تجمع مع المنتخب الوطنى فى السادسة من مساء الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أحمدو بيلو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية التى ستقام فى الجابون 2017.

انطلاق المعسكر بحضور الجماهير


انطلق معسكر المنتخب النيجيرى بعد اكتمال صفوفه بجميع اللاعبين، حيث انضم محترفى النسور الخضر فى القارة العجوز إلى التدريبات ومن أبرزهم جون أوبى ميكيل لاعب تشيلسى، وأحمد موسى مهاجم سيسكا موسكو.



وشهد المران الأول حضور جماهير من أجل زيادة حماس اللاعبين، حيث خاضوا التدريبات صباحا فى العاصمة "أبوجا" ثم انتقلوا بعدها بساعات إلى مدينة "كادونا" للمران على ملعب "أحمدو بيلو" الذى يستضيف اللقاء المثير.

خروج مهاجم الجانرز من المستشفى


انضم أليكس آيوبى، مهاجم أرسنال، لبعثة المنتخب النيجيرى، بعد غيابه عن أول مران، عقب خروجه من المستشفى بسبب أكل مُسمم فى أول يوم يصل فيه من أجل الانضمام للنسور الخضر استعدادا لمواجهة مصر.

ميكيل يؤكد صعوبة المواجهة


أكد الدولى النيجيرى جون أوبى ميكيل، لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى، أنه لا يعرف الجيل الحالى للمنتخب المصرى جيداً، مشيراً إلى أن لاعبى الفراعنة الحاليين يختلفون عن كتيبة 2010 التى حققت بطولة أمم أفريقيا.

وأضاف اللاعب فى تصريحات للصحفيين عقب المران الأول للنسور الخضر على ملعب المباراة: "ستكون مباراة صعبة وسنعمل على الفوز للتأهل إلى أمم أفريقيا 2017".

دعوة للحشد الجماهيرى


وجه الاتحاد النيجيرى لكرة القدم رسالة تحفيزية للجماهير النيجيرية، قبل مواجهة المنتخب المصرى، حيث نشر الحساب الرسمى للاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بطاقة المباراة والتى حملت رسالة مفادها: "كن مستعداً لتكون جزءاً من الانتصارات التى سنحققها فى شهر مارس.. نسور نيجيريا لن يسقطوا.. ارتدى اللونين الأخضر والأبيض واذهب للملعب لتشجيع المنتخب".


عدم حمل أسلحة


دعا محمد سانوسى، الأمين العام للاتحاد النيجيرى لكرة القدم، الجماهير النيجيرية لاحترام المنتخب المصرى خلال مباراة الفريقين، وقال فى بيان على موقع الاتحاد النيجيرى على: "ندعو الجماهير النيجيرية لمؤازرة المنتخب فى مباراته الهامة أمام الفراعنة، لكن علينا جميعا أن نلتزم أمام الضيوف، وعلى جميع الحضور ألا يحملوا أية أسلحة".

أضاف: "ستكون الإجراءات الأمنية هذا اليوم صعبة للغاية لذلك نتمنى من جميع الحضور مساعدة الأمن، وألا يحملوا أية أسلحة حتى يستطيع الجميع دخول الملعب بسهولة".

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطنى نظيره النيجيرى الجمعة المقبلة فى الذهاب، ثم تقام مواجهة الإياب فى الإسكندرية يوم 29 من الشهر الجارى، حيث يتصدر الفراعنة جدول ترتيب المجموعة السابعة، التى تضم أيضاً منتخبى تنزانيا وتشاد برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على نيجيريا "الوصيف".



أخبار متعلقة:


- بالصور.. مهاجم أرسنال ينضم لمعسكر نيجيريا بعد الخروج من المستشفى
















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة