مارتينو يستقر على تشكيل الأرجنتين أمام تشيلى

الأربعاء، 23 مارس 2016 01:26 م
مارتينو يستقر على تشكيل الأرجنتين أمام تشيلى تاتا مارتينو مدرب منتخب الأرجنتين
د ب أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ خيراردو مارتينو المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى الأول لكرة القدم فى تحديد ملامح التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها فريقه مباراته المرتقبة أمام تشيلى غداً الخميس، حيث استقر رأيه على الاستعانة باللاعب سيرجيو أجويرو فى مركز رأس الحربة والإبقاء على جونزالو هيجواين على مقاعد البدلاء.

وغاب أجويرو، نجم مانشستر سيتى، والذى سجل هذا الموسم 20 هدفاً فى 32 مباراة، بداعى الإصابة عن مباراتى المنتخب الأرجنتينى فى الجولة السابقة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، أمام البرازيل وكولومبيا.

وكان المنتخب الأرجنتينى قد تعادل 1 / 1 مع البرازيل قبل أن يفوز على كولومبيا بهدف نظيف وقال أجويرو فى تصريحات صحفية: "المباراة لن تكون أبدا سهلة، من الآن فصاعدا ستتعقد كل الأمور، المنتخبات الأخرى باتت أفضل بشكل كبير، الأمر يكون أكثر صعوبة خارج الديار غير أن لدينا فريقا يستطيع الفوز على أى منافس".

وبذلك، سيشارك أجويرو فى الخط الهجومى للمنتخب الأرجنتينى، مواطنيه أنخيل دى ماريا وليونيل ميسى، الذى سيخوض غدا مباراته الأولى فى هذه التصفيات بعد غيابه عن المباريات الأربع الأولى للإصابة.

ومع عودته لمنتخب التانجو، سيسعى نجم برشلونة 28 عاماً، لتسجيل المزيد من الأهداف لتحقيق رقم قياسى جديد.

ويملك ميسى فى جعبته 49 هدفا سجلها فى 105 مباراة دولية مع المنتخب الأرجنتينى، حيث يعتبر الهداف التاريخى الثانى لهذا الفريق خلف المهاجم السابق جابرييل باتيستوتا، الذى أحرز 54 هدفا فى 78 مباراة.

وسيتواجد هيجواين بين صفوف البدلاء بعد أن شارك بشكل أساسى فى مباراتى المنتخب الأرجنتينى السابقتين، كما أنه دخل فى منافسة كبيرة مع أجويرو على مركز رأس الحربة، بفضل المستوى الكبير الذى يقدمه مع نابولى الإيطالى هذا الموسم، والذى أحرز معه 29 هدفا فى 30 مباراة، ليعتلى صدارة هدافى الدورى الإيطالي.

وتدرب المدافع نيكولاس أوتاميندى أمس الثلاثاء منفردا للمرة الثانية على التوالى بسبب الإصابة، حيث من المنتظر أن يحل مارتين ديميكيليس بدلا منه فى حال عدم تعافيه قبل لقاء الغد.

ويحل ماتياس كرانفيتير، لاعب أتلتيكو مدريد بدلا لخافيير ماسكيرانو، نجم برشلونة الموقوف، وطاردت لعنة الإصابات بعضا من لاعبى المنتخب الأرجنتينى بشكل متلاحق فى الأيام الماضية مثل خافيير باستورى ونيكولاس جايتان وانزو بيريز.

وتحتل الأرجنتين المركز السادس برصيد 6 نقاط، بعيدا عن المراكز المؤهلة للمونديال مباشرة وخلف منتخبات الإكوادور (12 نقطة) وأوروجواى (9 نقاط) والبرازيل وأورجواى وتشيلى (7 نقاط).


اخبار متعلقة


بالصور.. سانشيز ونجوم تشيلى يستعدون للأرجنتين بدون راحة











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة