وزيرة الهجرة تلتقى ثريا الشيخ نائبة البرلمان لبحث مشاكل العاملين بالسعودية

الأربعاء، 23 مارس 2016 12:17 م
وزيرة الهجرة تلتقى ثريا الشيخ نائبة البرلمان لبحث مشاكل العاملين بالسعودية السفيرة نبيلة مكرم وزير الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد، صباح اليوم، ثريا الشيخ عضوة البرلمان عن دائرة شبرا الخيمة ثاني، حيث وتطرق اللقاء للحديث عن المشكلات المتعلقة بالعاملين المصريين بالمملكة العربية السعودية .

ومن جانبها وجهت نائبة البرلمان ثريا الشيخ الشكر لوزيرة الهجرة والمصريين في الخارج علي مجهودها في حل مشكلات المصريين العاملين بالمملكة العربية السعودية.

وقالت النائبة ثريا الشيخ أنها تلقت بعض المشكلات من أبناء دائرة شبرا الخيمة ثان تخص بعض المصريين العاملين بالمملكة العربية السعودية، ووجهة تلك المشكلات الي وزارة الهجرة، وفوجئت بسرعة حل تلك المشكلات، قائلة "أتمني أن يعمل جميع الوزراء في مصر كما تعمل الوزيرة نبيلة مكرم" .

وأشادت النائبة بالدور الذي تقوم به وزيرة الهجرة في خدمة أبناء مصر بالخارج ، كما تمنت أن يكون للوزارة مقراً يليق بها ، لأهمية تلك الوزارة لما لها من دور بارز للمصريين بالخارج.

ومن جانبها أعربت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة والمصريين فى الخارج عن سعادتها بلقاء النائبة، وأبلغتها بأنها لا تدخر جهداً لخدمة أبناء مصر في الخارج .


موضوعات متعلقة



"القوى العاملة":إيقاف المعاشات التقاعدية العراقية للورثة حال زوال الاستحقاق

رئيس "القومى للمرأة" تطالب القضاة بمساندة وصول المرأة لمنصة القضاء

غدا .. اتحاد عمال مصر يستضيف مؤتمر "عمال النقل العرب" لبحث خطة التحرك التنموى

بالصور.. وزير القوى العاملة يكرم 58 أماً مثالية بالوزارة

ميرفت التلاوى: "لو حسنّا وضع المرأة من التعليم وكافة المجالات مصر هتتقدم"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة