موعد مباريات اليوم الخميس 24/3/2016 بالكأس

الخميس، 24 مارس 2016 12:15 ص
موعد مباريات اليوم الخميس 24/3/2016 بالكأس فريق إنبى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم الخميس، 4 مباريات فى اليوم الثالث ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، حيث يلتقى المقاولون العرب مع المريخ على استاد الإسماعيلية ويلعب الإنتاج الحربى مع غزل المحلة على استاد الإسكندرية ويلتقى المقاصة مع إف سى مصر على استاد بتروسبورت، وأخيرا يواجه إنبى نظيره النصر على استاد السلام.

المقاولون العرب مع المريخ:


يلتقى المقاولون العرب مع المريخ فى الثالثة والنصف عصر اليوم على استاد الإسماعيلية فى مباراة يسعى خلالها ذئاب الجبل لتحقيق الفوز ، حيث يسعى محمد عودة المدير الفنى فى وضع خطة الانقضاض على المريخ، الذى يتطلع هو الآخر لمفاجأة المقاولون والتأهل على حسابه لدور الـ16 بالبطولة.

الإنتاج الحربى مع غزل المحلة:


ويلعب الإنتاج الحربى مع غزل المحلة فى السادسة إلا ربع مساء اليوم، على إستاد الإسكندرية ، فى مباراة يسعى خلالها الإنتاج استمرار نتائجه الجيدة والصعود لدور الـ16 ، فى الوقت الذى يتطلع فيه المحلة لمصالحة جماهيره بعد النتائج السلبية وخطف بطاقة التأهل.

المقاصة مع اف سى مصر :


يواجه المقاصة مع اف سى مصر فى السادسة إلا ربع مساء اليوم على استاد بتروسبورت ، فى مباراة يتطلع خلالها الفريق البترولى لتحقيق الفوز والصعود للدور التالى، فيما تصطدم رغبته مع رغبة اف سى مصر الذى يطمع فى خطف بطاقة التأهل والاستمرار بمسابقة الكأس.

إنبى يواجه النصر :


يستدرج إنبى نظيره النصر على استاد السلام، فى السادسة الثامنة مساء اليوم ، فى مباراة يطمع خلالها الفريق البترولى لتحقيق الفوز والصعود للدور الثانى بالبطولة لرغبته فى تحقيق اللقب، فيما يخشى من لدغات النصر نظرا لما تشهده مباريات الكأس من حدوث مفاجآت.



اخبار متعلقة:


موعد مباريات اليوم 22/3/2016 فى كأس مصر

مواعيد مباريات اليوم الأحد 20-3-2016 والقنوات الناقلة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة