مصدر بجمارك المطار: اتباع أساليب الإدارة الحديثة بمبنى الركاب رقم ٢ الجديد

الخميس، 24 مارس 2016 12:27 م
مصدر بجمارك المطار: اتباع أساليب الإدارة الحديثة بمبنى الركاب رقم ٢ الجديد مطار القاهرة الدولى
كتبت رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر مسئول بجمارك مطار القاهرة الدولى، أن الإدارة سوف تتغلب على نقص العمالة فى مبنى رقم (2) الحديد المقرر افتتاحه خلال الفترة المقبلة من خلال اتباع أساليب الإدارة الحديثة عن طريق الإثراء الوظيفى وإسناد أكثر من مسئولية لمؤمورى الجمارك وبتزويدهم بأجهزة الفحص بالإشاعة وتفتيش الركاب.

وأضاف المصدر فى تصريحات صحفية اليوم الخميس، أنه تم تركيب 8 أجهزة حديثة خاصة بتفتيش الحقائب و5 أجهزة خاصة بتفتيش الركاب وهى "Body scanner" (الماسح الضوئى للجسم) وجهازى فحص بالإشاعة مقدمين من هيئة ميناء القاهرة الدولى بغرض التفتيش.

وأوضح أن العمل فى مبنى رقم (2) سيعتمد على التكنولوجيا والأجهزة الحديثة أكثر من العنصر البشرى وأيضا عامل الخبرة وحماس رجال الجمارك فضلا عن الإدارة الرشيدة.

وأشاد المصدر بالتعاون المثمر بين جميع هيئات المطار التى تشمل الجمارك والشرطة وهيئة ميناء القاهرة والأمن القومى وشركات الطيران منها شركة مصر للطيران، وذلك لمصلحة الوطن وحماية وأمن الشعب وأمن الوطن من خلال اتجاهات الإدارة الحديثة ومواكبة مقتضيات العصر وتغيير مفهوم رجال الجمارك من الجباية (تحصيل الرسوم) إلى الحماية وتقديم خدمة متميزة للعميل (الراكب) مع عدم الإخلال بالمال العام.



موضوعات متعلقة


- جمارك المطار تحبط تهريب أدوية أعصاب مع راكب قادم من السعودية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة