أخبار الدورى الإسبانى اليوم: الريال نجم الميركاتو وبرشلونة يعاقب لاعبيه

الخميس، 24 مارس 2016 11:43 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم: الريال نجم الميركاتو وبرشلونة يعاقب لاعبيه بيير اوباميانج نجم بوروسيا دورتموند
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى فريق ريال مدريد، للتعاقد مع عدد كبير من النجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم صفوف الفريق، بعد ابتعاده عن الفوز بالبطولات خلال الموسم الحالى، إذ لم يعد أمامه سوى دورى أبطال أوروبا، بينما ودع كأس ملك إسبانيا، وتضائلت حظوظه تماماً فى الفوز بلقب الليجا.

أوباميانج وليفاندوفسكى على رأس أولويات الريال


صحيفة آس الإسبانية، المقربة من الفريق الملكى، قالت أن الريال سيكون نجم الانتقالات الصيفية، إذ ينوى التعاقد مع أكثر من لاعب، وعلى رأسهم النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى، والذى يحتل المركز الثانى فى صدارة قائمة هدافى البوندزليجا، على أن يكون الخيار الثانى حال فشل التعاقد مع أوباميانج، هو البولندى روبرت ليفاندوفسكى، نجم هجوم بايرن ميونخ ومتصدر هدافى الدوري الألماني.

الريال يخطط لاستعادة موراتا


فى ذات السياق يسعى الفريق الملكى، لاستعادة نجم هجومه السابق ألفارو موراتا، بعد تألقه اللافت للأنظار مع يوفنتوس، حيث يريد النادى الاستفادة من قيمته السوقية بعد أن أصبح محط أنظار العديد من الأندية الكبرى فى أوروبا.

برشلونة يعاقب لاعبيه بسبب التأخير عن المران


أصدر نادى برشلونة قرارات صارمة بتغريم نجومه، بسبب تأخرهم المستمر عن موعد التدريبات، حيث يتم تغريم كل لاعب 200 يورو إذا تأخر عن موعد المران، والمثير أن الإسبانى جيرارد بيكيه نجم الدفاع، هو أكثر اللاعبين الذين تم تغريمهم بإجمالى 6000 يورو، يليه البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم الهجوم بإجمالى 1200 يورو، ثم مواطنه أدريانو بإجمالى 1000 يورو، وأخيراً التركى أردا توران بإجمالى 600 يورو.

حملة برشلونية لاطلاق اسم كرويف على "كامب نو"


دشن مشجعى برشلونة حملة لتغيير اسم ملعب "كامب نو" معقل الفريق لكون باسم الأسطورة الهولندى يوهان كرويف الذى رحل اليوم عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 68 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان، تحت "هاشتاج" #استاد_يوهان_كرويف، خاصة وأنه كان أحد أساطير البارسا.




أخبار متعلقة ..



برشلونة ينعى الأسطورة الهولندى يوهان كرويف

عمالقة أوروبا تضغط على "يويفا" لتغيير نظام دورى أبطال أوروبا

بالفيديو.. الأرجنتين "كعب عالى" على تشيلى فى مواجهات تصفيات المونديال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة