رئيس الوزراء لـ"على هوى مصر": إلقاء بيان الحكومة أمام البرلمان الأحد.. ملفات وزيرى التعليم والصحة صعبة ولديهما تصور للتطوير.. ويؤكد: سنعمل على إعادة هيكلة وتشغيل المصانع المتوقفة

الخميس، 24 مارس 2016 01:00 ص
رئيس الوزراء لـ"على هوى مصر": إلقاء بيان الحكومة أمام البرلمان الأحد.. ملفات وزيرى التعليم والصحة صعبة ولديهما تصور للتطوير.. ويؤكد: سنعمل على إعادة هيكلة وتشغيل المصانع المتوقفة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة انتهت من إعداد برنامجها وستلقى بيانها أمام البرلمان يوم الأحد القادم، وسيتم استعراض البرنامج مع مجلس النواب تفصيليا باللجان.

وقال شريف إسماعيل فى تصريحات لبرنامج "على هوى مصر" الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح على فضائية "النهار"، إن مهام الحكومة واضحة وستعمل على إيجاد حلول لعجز الموازنة المرحلة القادمة، وكذلك النهوض بملف الضرائب تتضمن تحسن المنظومة لتحسين التحصيل.

وأشار إلى أن وزارات الآثار والطيران والسياحة يكملون بعضهم وسيكون هناك تنسيق بينهم، مضيفاً:الأداء سيكون أفضل وأعتقد أنهم وضعوا تصور كامل لعملية التطوير.

رئيس الحكومة: ملفات وزيرى التعليم والصحة صعبة ولديهما تصور للتطوير


قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إنه من الصعب الحكم على وزراء التعليم والصحة، لأنهما يحملان ملفات صعبة ومتراكمة عبر فترة زمنية طويلة، ومن الصعب إحداث تطوير فى فترة وجيزة لم تتعدى الـ6 أشهر.

وأضاف "إسماعيل"، أن الوزيرين وضعا تصور كامل لعميلة التطوير وستشهد الفترة المقبلة تنفيذ هذه البرامج وعمليات التطوير.

وأكد أن الحكومة ستعمل على التطوير وإعادة الهيكلة وإعادة تشغيل المصانع المتوقفة مرة أخرى من أجل تحقيق عائد إيجابى، موضحاً:"أصول قطاع الأعمال العام تركت لفترة زمنية طويلة دون أن تمتد لها يد التطوير".


موضوعات متعلقة:


- رئيس الوزراء لـ"على هوى مصر": سنلقى بيان الحكومة أمام البرلمان يوم الأحد

- رئيس الحكومة: ملفات وزيرى التعليم والصحة صعبة ولديهما تصور للتطوير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة