بالفيديو.. مرتضى منصور: نخطط لبناء مسجد فى نادى الزمالك مثل سيدنا الحسين

الجمعة، 25 مارس 2016 09:15 م
بالفيديو.. مرتضى منصور: نخطط لبناء مسجد فى نادى الزمالك مثل سيدنا الحسين مرتضى منصور فى الجمعية العمومية للزمالك
كتب هيثم عويس - أحمد أكرم - أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقف أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، دقيقة حداداً على شهداء الجيش المصرى، الذين استشهدوا فى العمليات الإرهابية بسيناء منذ أيام، قبل مناقشة الميزانية المقدمة من المجلس عن العام المنقضى.

أشاد رئيس الزمالك، بتوافد أعضاء الجمعية العمومية على مقر النادى بأعداد كبيرة، للتصويت على الميزانية، وأكد للأعضاء قائلاً: "اللى حصل النهاردة لم يحدث فى تاريخ أى نادى فى مصر"، قبل أن يناشد الأعضاء بضرورة توجههم لسرادق مناقشة الميزانية، قائلاً لهم: "السادة الأعضاء فى كل الحدائق وعند حمامات السباحة من فضلكم تعالوا عاوزين نسمع مقترحاتكم".

وقال مرتضى إن أعضاء الزمالك ضربوا رقماً قياسياً فى الحضور للتصويت فى الجمعية العمومية، بـ9 آلاف عضو، مشيدا بموافقتهم على الميزانية باكتساح، إلا أنه كرر مناشدته لهم بالحضور قائلاً: "بدل ما تستمعوا دلوقتى تعالوا.. أنا أول رئيس نادى يدعو الأعضاء لانتقاده".

وداعب محمود أبو رجيلة أسطورة النادى، قائلاً له "فين ابنك"، فى إشارة إلى أن رحاب أبو رجيلة عضو المجلس لم يصعد للمنصة، ثم قال للأعضاء: "مفيش نادى هييجى بعدكم.. حضور 9 آلاف عضو فى الجو الحار والتراب وأثناء مباراة المنتخب دليل واضح على أنكم تستحقون تطوير النادى بما يليق بإخلاصكم له لأنكم أعطيتم درساً للجميع".

أضاف مرتضى قائلاً: "لازم تعرفوا أن فى مجلس كان بيشيل ويتحمل ما لا يتحمله بشر.. كان فى مهندس واحد بيرسم ويبنى.. لأول مرة جميع الألعاب تحقق تفوقاً واضحاً.. هناك 7 بوابات للنادى وكأنه أحد الأندية الأوروبية إضافة إلى العديد من الحدائق ودورات المياه وحمامات السباحة".

تابع مرتضى قائلاً: "نخطط لبناء مسجد مثل مسجد سيدنا الحسين وقاعة للأفراح بأسعار رمزية"، وأردف: "لأول مرة رئيس الزمالك مع احترامى للمستشار جلال إبراهيم يقفل شارع فى جامعة الدول العربية ويقول ده بتاع نادى الزمالك".





أخبار متعلقة ..


8723 عضو سجلوا فى عمومية الزمالك

غلق باب التسجيل فى عمومية الزمالك

جماهير الزمالك تتابع مباراة المنتخب بالتزامن مع الجمعية العمومية بالنادى

بالفيديو والصور.. لقاء مصر ونيجيريا يخطف الأضواء فى عمومية الزمالك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة