الفراعنة حديث العالم بعد التعادل مع النسور الخضر..صدمة فى الإعلام النيجيري بعد "لدغة" محمد صلاح..روما يحتفل بتألق الفرعون بعبارة "مبروك يا مومو"..والبرتغال تتحدث عن مشاركة كوكا

الجمعة، 25 مارس 2016 09:53 م
الفراعنة حديث العالم بعد التعادل مع النسور الخضر..صدمة فى الإعلام النيجيري بعد "لدغة" محمد صلاح..روما يحتفل بتألق الفرعون بعبارة "مبروك يا مومو"..والبرتغال تتحدث عن مشاركة كوكا مباراة مصر ونيجيريا
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثارت المباراة التى جمعت بين منتخبى نيجيريا ومصر، بمدينة "كادونا" النيجيرية، ضمن منافسات المجموعة السابعة، بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، والتى انتهت بالتعادل الايجابي 1/1 ردود أفعال واسعة، لاسيما وأن المباراة شهدت مشاركة العديد من الفراعنة المحترفين.

ماذا قالت صحف نيجيريا عن التعادل مع مصر؟


البداية مع الصحف النيجيرية التى أبدت حزنها الشديد، بعد التعادل المخيب للآمال للمنتخب النيجيري مع مصر بهدف لكل منهما، صحيفة "فان جارد"، التى عنونت، "مصر تصدم نيجيريا فى الدقيقة 90"، وأشارت الصحيفة أنه فى الوقت الذى كان يستعد فيه المنتخب النيجيري لاعتلاء صدارة المجموعة السابعة، بعد هدف اتيبو فى منتصف الشوط الثانى، إلا أن أحلام النسور الخضر تحولت إلى سراب، بعدما تمكن محمد صلاح، مهاجم روما الايطالى من إدراك التعادل فى اللحظات الاخيرة.

وأضافت الصحيفة، أن منتخب نيجيريا بات مطالباً بتحقيق الفوز على الفراعنة فى المباراة القادمة التى ستقام بملعب "برج العرب"، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة، للحفاظ على آماله فى التأهل للمونديال الأفريقي.

جووووووووووووووووووووووووووووووووووول #صلاح#نيجيريا 1×1 #مصر

Posted by Cairokora on Friday, March 25, 2016


فى حين كتب موقع " naij "، تعليقاً على نتيجة المباراة، "محمد صلاح يحرم نيجيريا من فوز ثمين فى كادونا"، مشيراً إلى هدف محمد صلاح الذى سجل هدفاً فى الدقيقة 90، بعدما كان المنتخب النيجيري متقدماً بهدف ايتبو فى الدقيقة 60 من عمر المباراة.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط، متفوقاً على منتخب نيجيريا بفارق نقطتين، ليعزز من آماله فى التأهل للمونديال الافريقي، بينما كتب موقع "كومبليت سبورت نيجيريا"، "محمد صلاح يصدم النسور الخضر".

روما يحتفل بتألق محمد صلاح


على صعيد متصل، حرص نادى روما الايطالى، على تهنئة الدولى المصرى محمد صلاح، بالهدف الرائع الذى سجله فى شباك المنتخب النيجيري، خلال المباراة التى جمعت بين منتخبى نيجيريا ومصر، وذكر الموقع الرسمى لنادى روما، أن محمد صلاح سجل هدفاً فى الدقيقة 90، ليمنح منتخب مصر فرصة الخروج من مباراة نيجيريا بنقطة التعادل والمحافظة على صدارة المجموعة السابعة، مختتماً تقريره عن تألق الفرعون المصري، قائلاً، "مبروك يا مومو".

كما احتفلت الصحف والمواقع المنتمية لنادى روما الايطالى، بتألق محمد صلاح فى المباراة، البداية مع صحيفة "جيلاوروسي"، التى عنونت، "محمد صلاح ينقذ مصر بهدف فى الوقت بدل الضائع"، مشيرة إلى أن مهاجم روما الايطالى شارك فى المباراة كاملة، ونجح فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب الفراعنة فى الدقيقة 91 من عمر المباراة.

أما موقع "لاروما 24"، فتناول مشاركة محمد صلاح طوال الـ 90 فى مباراة مصر ونيجيريا، ونجاحه فى هز شباك النسور الخضر، ليمنح منتخب مصر نقطة ثمينة فى مشوار التصفيات، فى حين كتبت صحيفة "ريتي سبورت"، "محمد صلاح الحاسم ضد نيجيريا"، فى إشارة إلى الهدف القاتل الذى سجله فى المباراة.

اندرلخت ينتقد محمود تريزيجيه


من ناحية أخرى، انتقد نادى أندرلخت البلجيكى، الاداء الهزيل الذى ظهر عليه اللاعب محمود تريزيجيه خلال مشاركته فى المباراة التى جمعت بين منتخبى نيجيريا ومصر، وكتب نادى اندرلخت عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "أداء مخيب للآمال من محمود تريزيجيه، كان بعيداً عن مستواه طوال المباراة".

وشارك محمود تريزيجيه لمدة 75 دقيقة فى مباراة مصر ونيجيريا والتى انتهت بالتعادل الايجابي 1/1، ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على منتخب نييجريا صاحب المركز الثانى برصيد 5 نقاط، بينما يحتل منتخب تنزانيا المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

البرتغال تتحدث عن مشاركة كوكا


في نفس السياق، أبرزت وسائل الإعلام البرتغالية، مشاركة أحمد حسن كوكا، مهاجم سبورتنج براجا البرتغالى، فى تعادل المنتخب الوطنى مع نيجيريا/ وذكرت صحيفة "مياس فوتبول"، أن أحمد حسن كوكا شارك لمدة 62 دقيقة فى المباراة، قبل أن يقرر الارجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب الفراعنة، إستبداله بمواطنه مروان محسن.

وأضافت الصحيفة، أن منتخب مصر حقق تعادلاً بطعم الفوز مع نيجيريا ليحافظ على صدارة المجموعة السابعة متفوقاً بفارق نقطتين على نيجيريا "الوصيف".


أخبار متعلقة


بالفيديو..روما مُهنئاً صلاح على هدف نيجيريا: "مبروك يا مومو"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة