عمر الأيوبى يكتب : عيب يا أهلى .. الخطيب أسطورة

السبت، 26 مارس 2016 09:37 م
عمر الأيوبى يكتب : عيب يا أهلى .. الخطيب أسطورة محمود الخطيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عمر الايوبى- 2015-10 - اليوم السابع

عاشت الاندية المصرية ساعات من الانتعاش بحضور كثيف فى الجمعيات العمومية العادية وسط أجواء رياضية مع بعض المناوشات .

كان محمود الخطيب بطل المشهد فى العمومية الحمراء ، حيث حرص على التواجد المبكر، وجاء عدم وجود أسمه فى كشوف التسجيل ليفجر حالة غضب بين محبيه واكتمل المشهد الاسوأ بإعلان مدير النادى شيرين شمس أن الخطيب لم يسدد الاشتراكات منذ عامين وسدد يوم 11 مارس اى بعد 48 ساعة فقط من اغلاق باب السداد قبل رصد الاسماء التى لها حق حضور العمومية .

بالطبع هو تصرف غريب من إدارة الاهلى وكلام شمس صعب أن يقال على أسطورة بحجم محمود الخطيب لا يجوز ان نتحدث عنه فى أوراق واشتراكات وفلوس عندما يكون بيبو هو الحدث والأهلى المكان .

ربما يذهب البعض لضرورة ان يسدد الخطيب الاشتراكات مثل أى عضو وهذا حقيقى وصح من الناحية الرسمية ، لكن عندما يكون الشخص محمود الخطيب ، بالتأكيد هناك سهو بالطبع من النجم الكبير ، وكمان الخطيب تذكر وسدد الاشتراكات المتأخرة ،وطبيعى ان يتذكر رجال المجلس الاهلاوى والموظفين أن بيبو ممكن يبتعد عن الجمعية لأنه شخصية كبيرة وأسطورية والحديث عنه لم ينقطع فى الاهلى خلال الشهور الماضية بحكم طلب الجماهير وبعض الاعضاء وجوده رئيسا للقلعة الحمراء .

يردد بعض المرضى النفسيين كلام عن وجود تخطيط من الخطيب وكمان عدلى القيعى الذهاب رغم علمهم بعدم حقهم فى حضور العمومية بهدف إحراج وتحريض الجماهير والأعضاء ضد مجلس محمود طاهر وهذا كلام عبيط .


موضوعات متعلقة..


- الأهلى: رفضنا إدراج الخطيب والقيعى فى العمومية خوفا من "الحل"

- بالفيديو..الخطيب يغادر الأهلى بعد رفع اسمه من كشوف الجمعية العمومية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة