أخبار ميسي اليوم.. البرغوث لم يُسدد على المرمى لأول مرة منذ 117 مباراة

السبت، 26 مارس 2016 06:10 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث لم يُسدد على المرمى لأول مرة منذ 117 مباراة ليونيل ميسي فشل بالتسديد على المرمى أمام تشيلى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فشل الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة الإسبانى فى التسديد على المرمى لأول مرة منذ 117 مباراة وكان ذلك فى أول مباراة دولية شارك فيها مع منتخب بلاده ضد تشيلى بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.

ميسي لم يسدد لأول مرة على المرمى بعد 117 مباراة


عاد ميسي للمشاركة مع منتخب بلاده الأرجنتينى خلال مباراة تشيلى ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 المقرر له فى روسيا، حيث ساهم البرغوث فى قيادة التانجو لفوز مثير على تشيلى (2-1) فى الجولة الخامسة من التصفيات، إلا أنه فشل للمرة الأولى بالتسديد على المرمى بعد 117 مباراة، حيث يعتبر هذا الرقم سلبيًا بالنسبة للاعب بحجم ميسي.

ميسي سجل 49 هدفًا مع الأرجنتين


كان ميسي قد سجل 49 هدفًا خلال مسيرته مع المنتخب الأرجنتينى، بالإضافة إلى سجله التهديفى القوى مع برشلونة بإحراز 449 هدفًا على مدار 10 سنوات مع العملاق الكتالونى منذ أن شارك فى الفريق الأول للبارسا عام 2006.

كان ميسي قد غاب عن أول 4 مباريات لمنتخب الأرجنتين فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا بسبب الإصابة التى لحقت به مع برشلونة فى أكتوبر الماضى غاب بسببها شهرين عن الملاعب، لم يحقق التانجو الفوز إلا فى مباراة واحدة مقابل تعادلين وهزيمة، وارتقى المنتخب الأرجنتينى للمركز الخامس فى جدول التصفيات بعد فوزه الثانى على تشيلى.


1



أخبار متعلقة


- أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يأسف لرحيل كرويف.. ويؤكد صعوبة منتخب تشيلى

- ميسي يأسف لعدم تمكنه من مقابلة ابنتى أوباما خلال زيارتهما الأرجنتين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة