الأهلى: رفضنا إدراج الخطيب والقيعى فى العمومية خوفا من "الحل"

السبت، 26 مارس 2016 03:23 م
الأهلى: رفضنا إدراج الخطيب والقيعى فى العمومية خوفا من "الحل" الخطيب والقيعى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرجع النادى الأهلى عدم إدراج اسمى محمود الخطيب نائب رئيس الأهلى السابق والمهندس عدلى القيعى مدير التسويق الأسبق بالنادى، يعود إلى عدم تسديد الاشتراكات الخاصة بهما خلال المدة المُحددة.

كان الخطيب والقيعى قد فوجئا بعدم وجود أسمائهما فى كشوف الجمعية العمومية ليفشلا فى التصويت على الميزانية.

كشف اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلى، عن الأسباب الحقيقية التى حالت دون وجود اسم الخطيب وعدلى القيعى فى كشوف الجمعية العمومية الأخيرة، مؤكداً أن الأهلى قام بتنفيذ اللوائح فقط، خاصة أن النادى عانى مؤخراً من الحل بسبب وجود خطأ فى العملية الانتخابية قبل عامين.

وقال شرين شمس، إن محمود الخطيب تم رفع اسمه من كشوف الجمعية العمومية، لأنه لم يسدد اشتراك النادى منذ عامين ونصف، وقام بالسداد يوم 11 مارس الجارى أى بعد يومين من انتهاء المدة القانونية للسداد وبالتالى لم تشمله كشوف العضوية.

وشدد المدير التنفيذى للأهلى على أن المهندس عدلى القيعى لم يقم بسداد اشتراك النادى منذ أكثر من عامين وسدد يوم 22 مارس الجارى أى قبل انعقاد الجمعية العمومية بيومين فقط فى حين أن لائحة وزارة الشباب والرياضة، والتى تلتزم بها كل الأندية تنص على أن الأعضاء الذين يدرج اسمائهم فى كشوف الجمعية العمومية لابد أن يكون قد قاموا بسداد الاشتراك السنوى قبل 15 يوماً من انعقاد الجمعية العمومية.

وقال شمس إنه لا يوجد مبرر واحد لعدم إدراج اسم القيعى فى الكشوف سوى مخالفة اللوائح، وأن ما تردد فى هذا الشأن خلاف ذلك كلام عارٍ من الصحة، لاسيما وأن القيعى نفسه يُدرك اللوائح قبل غيره، مؤكداً أنه لا توجد ثمة خلاف مع القيعى أو أى عضو وأن ما جرى هو تنفيذ للوائح فقط مع التقدير الكامل للجميع.


استبعاد-اسم-الخطيب-وعدلى-القيعى-فى-كشوف-الجمعية-العمومية-للنادى-الاهلى--(1)

استبعاد-اسم-الخطيب-وعدلى-القيعى-فى-كشوف-الجمعية-العمومية-للنادى-الاهلى--(2)



موضوعات متعلقة..


- بالفيديو والصور.. مفاجأة.. الخطيب لم يجد اسمه بـكشوف "عمومية" الأهلى

- عدلى القيعى منفعلاً: رفع اسم الخطيب من العمومية مقصود من مجلس الأهلى

- القيعى على درب الخطيب.. ممنوع من التصويت فى عمومية الأهلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة