بالصور.. أمن بنى سويف ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين بسبب مقتل طفلة

السبت، 26 مارس 2016 02:54 م
بالصور.. أمن بنى سويف ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين بسبب مقتل طفلة جانب من جلسة الصلح
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف، بإشراف اللواء محمود العشرى مدير الأمن، من إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتى "الصعايدة" و"معتوق" بمركز إهناسيا غرب المحافظة، بعد قيام ربة منزل من عائلة معتوق بقتل طفلة عمرها 3 سنوات من عائلة الصعايدة.

وقدمت عائلة معتوق الكفن لعائلة الصعايدة، التى قبلته فى حضور اللواء محمود العشرى مدير الأمن، والنائب على بدر عضو مجلس النواب عن دائرة إهناسيا، والمهندس سرور محمد رئيس مدينة إهناسيا، والعقيد هشام فريد مأمور مركز إهناسيا، والمقدم محمد عبد اللطيف رئيس مباحث إهناسيا، فى السرادق التى أقامته مديرية الأمن بمركز شرطة إهناسيا

واتفق المحكمون على دفع عائلة معتوق مبلغ نصف مليون جنيه، إلا أن عائلة الصعايدة رفضت قبول الدية، ووافقت على شراء منزل زوج القاتلة بمبلغ 100 ألف جنيه.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن بنى سويف، فى ذلك الوقت، قد تلقى إخطارًا من العميد هشام غريب مأمور مركز شرطة إهناسيا، ببلاغ خالد محمد متولى من ناحية قرية الشيخ سليمان، يفيد بتغيب ابنته "جنى" 3 سنوات، عن المنزل فى ظروف غامضة، والعثور على جثتها داخل جوال من البلاستيك الأبيض، ومربوط حول عنقها بنطال أزرق اللون.

ومن خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خلف حسين رئيس المباحث، تبين أن وراء الجريمة فلاحة مقيمة بجوار منزل المجنى عليها، تدعى "إيمان. ح. أ. ع" 29 عامًا، لمرورها بضائقة مالية.

وعلى الفور تم ضبط المتهمة، واعترفت بارتكاب الواقعة، مشيرة إلى أنها فور مشاهدتها للمجنى عليها تتحلى بقرطها الذهبى استدرجتها لداخل مسكنها، وخنقتها بالبنطال الخاص بها وجردتها من القرط الذهبى ووضعتها داخل جوال من البلاستيك.

وأضافت أنها انتهزت فرصة انشغال العامة من أسرتها والجيران بالبحث عنها، ثم حملتها وأخفتها فى الزراعات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق وقتها فى الواقعة، تحت إشراف المستشار تامر الخطيب، المحامى العام لنيابات بنى سويف، والتى أمرت بحبس القاتلة.

خصومه ثاريه (1)



خصومه ثاريه (2)

خصومه ثاريه (3)
' target='_blank'> "خلوا بالكوا من عيالكم".. فلاحة تقتل"طفلة" لتسرق قرطها الذهبى ببنى سويف



موضوعات متعلقة..











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة