كشف غموض مقتل الشاب الإيطالى على يد تشكيل عصابى..استدعاء شقيقة وزوجة المتهم الأول لسماع أقوالهما فى العثور على مقتنيات "ريجينى"..ومصدر: الشرطة تتبعت مكالماتهم فى الفترة ما بين اختفاء الطالب وظهور جثته

السبت، 26 مارس 2016 12:57 ص
كشف غموض مقتل الشاب الإيطالى على يد تشكيل عصابى..استدعاء شقيقة وزوجة المتهم الأول لسماع أقوالهما فى العثور على مقتنيات "ريجينى"..ومصدر: الشرطة تتبعت مكالماتهم فى الفترة ما بين اختفاء الطالب وظهور جثته الطالب الإيطالى جوليو ريجيني
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف غموض مقتل الطالب الإيطالى "جوليو ريجينى" بعدما توصلت إلى هوية أفراد تشكيل عصابى تخصص فى انتحال صفة رجال الشرطة واستهدف رعايا الدول الأجنبية فى مصر، والذى ثبت من التحريات الأولية خطفهم وتعذيبهم وقتلهم الطالب الإيطالى، وتأكدت تلك التحريات بالعثور على مقتنيات الطالب داخل شقة تقطنها شقيقة أحد المتهمين بالقليوبية والتى تدعى "رشا. س".

وكشف مصدر قضائى مطلع على سير التحقيقات فى قضية مقتل الطالب الإيطالى "جوليو ريجينى"، أن نيابة التجمع تحقق فى واقعة تبادل إطلاق النيران بين القوات الأمنية وبين العصابة، وأن نيابة شبرا الخيمة تولت التحقيق مع كل من "رشا. س" شقيقة المتهم الأول "طارق. س" و"مبروكة. ج" زوجته.

وأشار المصدر، إلى أنه من المقرر أن تستدعى نيابة حوادث جنوب الجيزة، كل من "رشا. س" و"مبروكة. ج" للتحقيق معهما وسماع أقوالهما، للوقوف على ظروف وملابسات اختفاء الطالب الإيطالى، حتى ظهور جثته فى 3 فبراير الماضى، ومعرفة كيف وصلت مقتنياته إليهما.

وأضاف المصدر، أن النيابة ستتخذ عدة قرارات من بينها تتبع ورصد مكالمات المتهمين فى الفترة ما بين اختفاء "جوليلو ريجينى" بدءًا 25 يناير 2015 وحتى ظهور جثته فى 3 فبراير، لمعرفة ما إذا كانوا تواجدوا بمحيط منطقة الدقى مكان اختفاء الطالب من عدمه، والوصول للمكان الذين أخفوا فيه الطالب الإيطالى حتى ظهور جثته، فضلاً عن مخاطبة الأجهزة الأمنية لإفادة جهة التحقيق بكشف بتحركات المتهمين فى تلك الفترة.

واختتم حديثه مؤكّدًا أنه من المقرر أيضًا أن تتخذ النيابة قرارات بشأن متعلقات "ريجينى" والذى تم العثور عليها داخل شقة تابعة لأحد المتهمين، وإرجاعها لجهة صدورها للتأكد من صحتها، ومطابقتها بالبيانات الخاصة بالطالب الإيطالى، وأن التحقيقات مازالت مستمرة بنيابة حوادث جنوب الجيزة حتى الآن، وهى الجهة التى تولت التحقيق فى القضية منذ بدايتها، إلا إذا صدرت قرارت من النائب العام بنقل التحقيقات لأى جهة أخرى.


موضوعات متعلقة..

الداخلية تعيد الهدوء للبلاد خلال 20 يومًا.. الشرطة تضبط المتهمين باغتيال النائب العام.. وقتلت سارقى الشاب الإيطالى وقضت على عاصمة الهيروين بالإسماعيلية.. واقتحمت المثلث الذهبى وهزمت أباطرة الجعافرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة