أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بواتينج يواصل التعافى وبيليرين على الرادار

السبت، 26 مارس 2016 11:22 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بواتينج يواصل التعافى وبيليرين على الرادار بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى نادى بايرن ميونخ الألمانى، للحصول على خدمات الإسبانى هيكتور بيليرين لاعب أرسنال ومنتخب الماتادور خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف البافارى الموسم المقبل.
يعد بيليرين صاحب الـ21 عاماً، من المرشحين لخلافة فيليب لام فى بايرن ميونخ، ويواجه البافارى مشكلة فى التعاقد مع الدولى الإسبانى نظراً لارتباطه مع ناديه بعقد ينتهى بنهاية عام 2019.

بواتينج يتعافى من أجل العودة


بدأ جيروم بواتينج قلب دفاع بايرن ميونخ، التعافى من أجل العودة للمشاركة رفقة البافارى في أقرب وقت بعد أن تغيب الفترة الماضية بسبب الإصابة التى تعرض لها.
بواتينج يسير بخطى ثابتة وفق برنامجه العلاجى آملا في الاستمرارية على نفس النهج حتى يتمكن من العودة في إياب الدور ربع النهائى من دوري الأبطال أمام بنفيكا ليضع بصمته فى تأهل العملاق البافارى للدور نصف النهائى من البطولة فى ظل حلمه بتحقيق اللقب.

قائد بايرن ميونخ وسط طبيعة النمسا


نشر فيليب قائد بايرن ميونخ، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"مجموعة من صوره الخاصة خلال العطلة التى يقضيها خلال الفترة الحالية فى النمسا وسط الطبيعة مع إبداء سعادته بتواجده هناك.

هذا ويقضى قائد البايرن عطلته في الأراضى النمساوية رفقة العائلة مع التفكير فيما سيكون عليه شكل المنافسة في المباريات المقبلة للبايرن على الصعيدين المحلى والآوروبي حيث يأمل لام في قيادة فريقه لحصد المزيد من البطولات.




أخبار متعلقة



أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بنعطية ينتظر الدكة قبل رحيله نهاية الموسم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة