أخبار برشلونة اليوم.. الجماهير تطلق مبادرة لتكريم كرويف بودية مع أياكس

السبت، 26 مارس 2016 03:02 م
أخبار برشلونة اليوم.. الجماهير تطلق مبادرة لتكريم كرويف بودية مع أياكس يوهان كرويف
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تهدأ الأجواء داخل نادى برشلونة الإسبانى اليوم، السبت، خاصة مع رحيل الأسطورة الهولندى يوهان كرويف الذى كانت وفاته، أول أمس الخميس، عن عمر يناهز 68 عامًا بعد صراع لعدة شهور مع مرض سرطان الرئة، وجاءت أبرز أخبار البارسا، كالتالى..

مبادرة تكريم كرويف


أطلقت جماهير برشلونة حملة على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، تطالب إدارة الفريق الكتالونى بأن يكون فريق أياكس أمستردام الهولندى ضيفا فى بطولة كأس خوان جامبر التى يقيمها النادى سنويا قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الجماهير تسعى من خلال هذه المبادرة إلى تكريم وتحية الراحل كرويف من خلال مواجهة برشلونة والفريق الهولندى، الذى شهد انطلاقة النجم فى بداية مشواره وتألقه التاريخى كلاعب ومدرب.

ترحيب كبير بالفكرة


أضافت الصحيفة أن الفكرة لاقت ترحيبا كبيرا من قبل المشجعين خاصة من الذين يريدون تحية الأسطورة الراحل، ولا يعتبرون أعضاء فى نادى برشلونة، حيث يصعب عليهم المشاركة فى حفل التأبين داخل النادى الكتالونى.


كرويف أسطورة "لاعب ومدرب"


ويعتبر كرويف من أبرز أساطير فريق برشلونة الإسبانى، كلاعب ومدرب، حيث قاده نحو تحقيق العديد من الإنجازات والبطولات من أبرزها لقب الليجا 5 مرات "مرة كلاعب و4 كمدرب"، كأس ملك إسبانيا "مرتان"، كأس السوبر الإسبانى "3 مرات"، الدورى الأوروبى "مرة واحدة"، ومثلها كأس السوبر الأوروبى.

نصب تذكارى لأسطورة هولندا


فتح نادى برشلونة أبواب ملعب النادى "كامب نو" من أجل تأبين الأسطورة يوهان كرويف، وذلك على مدار 4 أيام ابتداء من اليوم السبت وحتى الثلاثاء المقبل، كما أسس البارسا "نصبًا تذكاريًا" للنجم الهولندى خارج ملعب الفريق على غرار ما فعل مع مدربه الراحل تيتو فيلانوفا لتخليد ذكراه.



أخبار متعلقة


- بالفيديو.. سحر ومتعة أهداف ميسى الـ49 مع المنتخب الأرجنتينى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة