أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يطلب ثنائى أرسنال.. وبينتيكى يقترب من الرحيل

السبت، 26 مارس 2016 07:18 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يطلب ثنائى أرسنال.. وبينتيكى يقترب من الرحيل يورجن كلوب
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد نادى ليفربول لإجراء تعديلات جذرية فى قائمة الفريق استعدادا للموسم الجديد، الذى يستهدف فيه العودة للمنافسة على الألقاب وخاصة الدوري الإنجليزي الذى لم يدخل خزينته منذ 1990.

يحتل ليفربول حاليًا المركز التاسع فى ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة متخلفًا بفارق 22 نقطة كاملة عن ليستر سيتى المتصدر.

كلوب يطلب ثنائى أرسنال


كشفت صحيفة "دايلى ستار" أن الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول، طلب من إدارة ناديه التعاقد مع ثنائى أرسنال أليكس أوكسلايد تشامبرلين وفوتشيك تشيزنى حارس المدفعجية المعار إلى روما الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية.

أوضحت الصحيفة أن الصفقة الثنائية قد تكلف إدارة الريدز حوالى 40 مليون جني إسترلينى، خاصة وأن أرسنال يرغب فى الاحتفاظ بتشامبرلين، ولن يتنازل عنه إلا إذا تلقى عرضًا مغريًا، وستكون تكلفة انتقاله إلى ليفربول لن تقل عن 30 مليون إسترلينى، فيما تبلغ قيمة تشيزنى حوالى 10 ملايين.

بينتيكى يقترب من الرحيل


شبكة "إسين" الأمريكية أكدت أن البلجيكى كريستيان بينتيكى سيكون قريبًا من الرحيل فى الصيف المقبل، بعدما فشل فى إثبات نفسه منذ قدومه من أستون فيلا الصيف الماضى فى صفقة كلفت الريدز 32.5 مليون جنيه إسترلينى.

ويبحث يورجن كلوب عن مهاجم لتعويض رحيل بينتيكى المحتمل، وليكون جاهزًا فى أى وقت لقيادة هجوم الريدز خاصة وأن المهاجم الآخر دانيال ستوريدج يعانى من الإصابات بشكل مستمر ولا يمكن الاعتماد عليه فى الموسم الجديد، دون وجود بدلاء جيدين.


أخبار متعلقة


- أخبار ليفربول اليوم.. ماريو جوتزة مطلوب بشدة وستوريدج أول الراحلين











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة