أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 26/3/2016..عودة جمال وسمير للتدريبات

السبت، 26 مارس 2016 08:40 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 26/3/2016..عودة جمال وسمير للتدريبات احمد سمير لاعب الاسماعيلي
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى العديد من الأخبار الهامة اليوم السبت 26/3/2016 ، أبرزها عودة إسلام جمال وأحمد سمير للتدريبات، وغموض موقف شريف عبد الفضيل مدافع الفريق بعد عودته للقاهرة.

- إسلام جمال وأحمد سمير يعودان لتدريبات الإسماعيلى استعدادا للزمالك

انتظم اليوم، الثنائى إسلام جمال وأحمد سمير لاعبا الإسماعيلى المعاران من الزمالك حتى نهاية الموسم، فى تدريبات الفريق، عقب فترة انقطاع عن التدريبات بسبب تأخر النادى فى سداد مستحقاتهما، استعدادا لمباراة الزمالك المقرر لها 4 أبريل المقبل فى الإسبوع الـ 23 من الدورى.

واستأنف فريق الإسماعيلى تدريباته اليوم عقب فترة الراحة التى حصل عليها الفريق، لمدة 48 ساعة عقب الفوز على الرجاء فى كأس مصر، شارك فى التدريبات جميع اللاعبين عدا الثلاثى المصاب محمود متولى وشوقى السعيد وعبد الرحمن حسان.

- عودة بامبو للتأهيل مع الدراويش

عاد كريم بامبو لاعب الإسماعيلى للانتظام فى التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبى بالنادى الإسماعيلى بعد أن تعرض اللاعب للإصابة بشد فى العضلة الأمامية خلال مشاركته فى مباراة أبو كبير الودية قبل مباراة الاتحاد فى الدورى.

تغيب اللاعب عن الحضور للنادى الإسماعيلى ومتابعة التدريبات العلاجية ليقوم خالد القماش المدير الفني للإسماعيلى بتوقيع عقوبة خصم 25 ألف جنية من مستحقات اللاعب لدى النادى

لا يزال موقف شريف عبد الفضيل مدافع الدراويش غامضًا حيث يغيب اللاعب عن الفريق منذ أكثر من شهر بداعى التواجد بالقاهرة للعلاج من الإصابة بالعضلة الضامة .

أكد مجدى الباز طبيب الدراويش أنه لا يعلم شيء عن إصابة اللاعب الذى لم يعالج بمعرفته من الأساس ، جدير بالذكر أن عبد الفضيل لم يشارك مع الإسماعيلى فى أى لقاء منذ انضمامه للفريق مع نهاية فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضى .


موضوعات متعلقة..


- الإسماعيلى يحُقق مع إسلام جمال وأحمد سمير رغم الاعتذار


- الإسماعيلى يطيح ببناهينى وكينيث نهاية الموسم


- عودة بامبو للتأهيل مع الدراويش.. وغموض موقف عبد الفضيل


- إسلام جمال وأحمد سمير يعودان لتدريبات الإسماعيلى استعدادا للزمالك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة