اخبار أرسنال اليوم: فينجر يثق فى والكوت.. ويواجه منافسة على مهاجم أياكس

السبت، 26 مارس 2016 11:41 م
اخبار أرسنال اليوم: فينجر يثق فى والكوت.. ويواجه منافسة على مهاجم أياكس ارسنال
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت أخبار نادى أرسنال الإنجليزى فى العديد من الصحف الإنجليزية اليوم، السبت، بسبب كثرة ربط اسم فريق المدفعجية بأخبار التعاقدات قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فينجر يثق فى والكوت

أكد آرسين فينجر، المدير الفنى لأرسنال، أنه يثق فى ثيو والكوت، جناح الفريق، بأنه سيوافق على تجديد تعاقده مع المدفعجية لمدة 5 مواسم أخرى قبل أن ينتهى عقد اللاعب فى نهاية الموسم المقبل.

قال فينجر فى تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "نحن تحدثنا مع والكوت بشأن تجديد عقده، وهى خطوة من جانبنا للاحتفاظ باللاعب والتأكيد على رغبتنا فى تواجده بالفريق".

"والكوت لعب مع أرسنال 10 سنوات، تبين خلالهم أن يُحب النادى، أنا على ثقة فى أنه سيُقدم الكثير فى السنوات الخمس المقبلة".

مهاجم أياكس على الرادار

تصدر مهاجم أركاديوتس ميليك، أياكس أمستردام الهولندى، قائمة أهداف أرسنال فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لخلافة الفرنسى أوليفييه جيرو الذى لا يُقنع جماهير وإدارة المدفعجية.

اللاعب البالغ من العمر 22 عاما يعد من أبرز المهاجمين فى أوروبا فى الفترة الاخيرة، حيث سجل 42 هدف فى 69 مباراة لعبها فى الموسمين الآخرين.

أرسنال سيواجه منافسة من عدة أندية للتعاقد مع ميليك فى الفترة المقبلة مثل لاتسيو الإيطالى، بايرن ميونيخ الألمانى، مارسيليا الفرنسى، ليستر سيتى، إيفرتون، ويوفنتوس الايطالى.

يذكر أن أرسنال يحتل المركز الثالث فى الدوري الغنجليزي برصيد 55 نقطة بفارق 11 نقطة عن المتصدر ليستر سيتى، لكن فريق المدفعجية يتبقى له مباراة مؤجلة.


أخبار متعلقة..


أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يطلب ثنائى أرسنال.. وبينتيكى يقترب من الرحيل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة