بالصور.."دعم مصر" يجتمع بمسئولى الاتصال بالمحافظات لمناقشة وثيقة تأسيسه

السبت، 26 مارس 2016 11:51 م
بالصور.."دعم مصر" يجتمع بمسئولى الاتصال بالمحافظات لمناقشة وثيقة تأسيسه جانب من الاجتماع
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع ائتلاف دعم مصر بمسئولى الاتصال السياسى بالمحافظات برئاسة الأمين العام للائتلاف طاهر أبو زيد، لإقرار الشكل النهائى لمشروع وثيقة تأسيس ائتلاف دعم مصر والنظام الأساسى للائتلاف.

وأصدر الائتلاف بياناً صحفياً عقب الاجتماع الذى استغرق قرابة الساعتين، والذى استقر على ما جاء فى اجتماع المكتب السياسى الأربعاء الماضى، وأكد فيه على أهمية الحفاظ على المكتسبات التى حققها الائتلاف من خلال تماسكه واستقراره ونجاحه فى إقرار اللائحة الداخلية للبرلمان وتخطيه للمواد الخلافية والتى حسمها يتم بما يخدم الشأن العام.

وتطرق الاجتماع إلى ضرورة إحداث التوافق فى الانتخابات النوعية للجان بما يخدم مصلحة الائتلاف ولا يتعارض مع أحقية المشاركة الفاعلة للأحزاب السياسية، وتمت الموافقة على ما أقره المكتب السياسى للائتلاف من تشكيل لجنة للتوافق الداخلى برئاسة الأمين العام الوزير طاهر أبو زيد.

وفى نهاية الاجتماع تمت الموافقة على اقتراح المشروع ببنوده الـ26، والذى يهدف إلى تشكيل أغلبية برلمانية تمكنه من ممارسة اختصاصاته التشريعية والرقابية، وغيرها من الاختصاصات المبينة فى الدستور، وذلك من خلال دعم الثوابت الوطنية وترسيخ وحماية الأمن القومى، والدفع بعجلة التنمية على جميع المستويات والتعاون مع جميع القوى السياسية الوطنية.

والجدير بالذكر أم الاجتماع حضره خمسة وأربعون نائباً من قيادات ائتلاف دعم مصر وفق البيان.


دعم مصر (1)

دعم مصر (2)

دعم مصر (3)



موضوعات متعلقة...


- ننشر الملامح الرئيسية لوثيقة ائتلاف دعم مصر بعد ضمه 370 عضوًا.. انعقاد الجمعية العمومية سنويًا.. وانتخاب الهيكل التنظيمى كل دور انعقاد تشريعى.. ويمول من تبرعات الأعضاء.. والتوافق أولوية اتخاذ قراراته









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة