وزارة الرى تشن غدًا حملة لإزالة 13 مخالفة من على نهر النيل بدمياط

الأحد، 27 مارس 2016 03:12 ص
وزارة الرى تشن غدًا حملة لإزالة 13 مخالفة من على نهر النيل بدمياط نهر النيل
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس صلاح عز رئيس هيئة حماية وتطوير النيل التابعة لوزارة الموارد المائية والرى، شن حملة مكبرة صباح غد الاثنين لإزالة 13 مخالفة من التعديات على نهر النيل بدمياط بالتنسيق مع وزارة الداخلية ممثلة فى شرطة المسطحات.

وأشار عز فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" إلى وضع جدول زمنى لإزالة كافة التعديات المقامة على نهر النيل، مؤكّدًا إزالة 8 آلاف و576 حالة من إجمالى التعديات المقامة على نهر النيل، وتكثيف حملات الإزالات للتعديات كافة المقامة على نهر النيل.

وتنفّذ الوزارة حاليا "ممشى أهل مصر" فى المسافة الواقعة بين كوبرى 15 مايو وحتى كوبرى الساحل بالتنسيق مع محافظة القاهرة لافتاً الى أن وزارة الرى تساهم بنصف التكلفة وهناك مشاركة أيضاً من بعض البنوك الوطنية مثل البنك الأهلى المصرى التى أبدت استعدادها، كما تم اختيار المنطقة المحصورة بين ماسبيرو وحتى كوبرى عباس كمرحلة أولى للمشروع بالمحافظة، وذلك ضمن مخطط تطوير القاهرة الخديوية.


موضوعات متعلقة..


- وزير الرى: مراجعة مشروعات الوزارة طبقا لتكليفات الرئيس.. ونهدف زراعة 700 ألف فدان فى مشروع 1.5 مليون فدان.. ويكشف:أول جولاتى الخارجية للسودان وأجلت زيارتى لتنزانيا أسبوعين.. وترشيد استهلاك المياه حتمى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة