11 شرطا للترشح لانتخابات الزمالك القادمة

الأحد، 27 مارس 2016 09:10 م
11 شرطا للترشح لانتخابات الزمالك القادمة مجلس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حددت لائحة النظام الأساسى الجديدة لنادى الزمالك ، التى اعتمدتها الجمعية العمومية فى اجتماعها الأخير ، 11 شرطا يجب أن تتوفر فى من يرغب بالترشح بالانتخابات المقبلة .

وجاءت شروط الترشح لانتخابات الزمالك على النحو التالى :-



1.أن يكون المرشح مصرى الجنسية متمتعاً بحقوقه المدنية و السياسية كاملة وذلك عدا الأجانب .

2.أن يكون حاصلاً على مؤهل عال إذا كان الترشيح على منصب الرئيس أو نائب الرئيس و أن يكون حاصل على مؤهل عال تجارى شعبة محاسبة إذا كان الترشيح لمنصب أمين الصندوق أو يكون حاصل على مؤهل متوسط على الأقل بالنسبة للعضوية .

3.أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية الإلزامية أو أعفى منها أو لم يكن مطلوباً لأداء الخدمة العسكرية وقت الترشيح .

4.ألا يكون قد صدرت ضده أى أحكام نهائية أو جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جنحه ماسة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رد إليه اعتباره.

5.أن يكون من الأعضاء العاملين بالنادى و مضت على عضويته سنة على الأقل من تاريخ اكتسابه العضوية العاملة حتى تاريخ غلق باب الترشيح .

6.أن يكون مسدداً كافة الاشتراكات و الالتزامات المالية المترتبة على العضوية العاملة قبل غلق باب الترشيح .

7.أن يكون له مقر إقامة بالمحافظة الواقع فى دائرتها مقر النادى ويعتبر المقيمون فى محافظات القاهرة و الجيزة و القليوبية فى حكم المقيمين فى محافظة واحدة .

8.ألا يكون قد سبق فصله أو إيقافه أو إسقاط عضويته إحدى الهيئات أو المنظمات الرياضية أو الشبابية المصرية أو الإقليمية أو القارية أو الدولية لأسباب لا تتعلق بسداد الاشتراكات السنوية ما لم يمض على ذلك أربع سنوات من تاريخ الفصل أو الإيقاف أو الإسقاط .

9.ألا يكون ضمن مجلس إدارة النادى الصادر قرار بحله طبقاً لحكم المادة 45 من قانون الهيئات الخاصة للشباب و الرياضة الصادر بالقانون رقم 77 لسنة 1975 وتعديلاته وذلك بالنسبة للانتخابات المترتبة على حل مجلس الإدارة .

10.ألا يكون قد سبق فصله من العمل لأسباب مخلة بالشرف .

11.أن يقدم قبل إغلاق الترشيح ما يفيد موافقة جهة عمله الأصلية على الترشيح إذا كان من أعضاء الهيئات القضائية أو ضباط القوات المسلحة أو المخابرات العامة أو الأمن القومى أو الرقابة الإدارية أو الجهاز المركزى للمحاسبات .


أخبار متعلقة:


- اعتماد قانون الرياضة يعطل إلغاء بند الـ 8 سنوات فى الزمالك

- الزمالك يوزع لائحة النظام الأساسى على الأعضاء











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة