محافظ مطروح يجتمع بأساتذة جامعة الإسكندرية لبحث تطوير الشوارع

الأحد، 27 مارس 2016 06:38 م
محافظ مطروح يجتمع بأساتذة جامعة الإسكندرية لبحث تطوير الشوارع جانب من الاجتماع
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اجتماعاً لبحث تطوير شوارع وميادين مدينة مرسى مطروح، بحضور أساتذة من كلية الهندسة وكلية الفنون الجميلة، بجامعة الإسكندرية والسيد الإمام السكرتير العام، وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد، والدكتور محمد أباظة نائب رئيس فرع جامعة الإسكندرية بمطروح، والقيادات التنفيذية بالمحافظة وعدد من عمد ومشايخ المحافظة.

شهد الاجتماع، عرض التصميمات المقترحة من أساتذة جامعة الإسكندرية لتطوير وإنشاء 10 ميادين بمدينة مرسى مطروح وهى ميدان المطار والجلاء وجمال عبد الناصر والقصر ومدخل روميل ومدخل السلوم وباب البحر وفندق القصر والشرطة العسكرية وجدارية المستشفى العام.

وأكد المحافظ، خلال اللقاء، على ضرورة أن يتم مراعاة الطراز البيئى فى إقامة الميادين ليعبر عن محافظة مطروح، وبما يتماشى مع مكانتها السياحة، مشيرا إلى أن تكلفة تطوير الميادين، تبلغ 2 مليون جنية، وهى دعما من رجال الأعمال وأبناء المحافظة المخلصين.

ووجه المحافظ لمجلس مدينة مرسى مطروح، بضرورة الانتهاء من كافة الأعمال لتطوير الميادين وإعادة الشىء لأصلة، من رصف الشوارع الرئيسية والفرعية، خاصة التى تم بها أعمال توصيل الغاز الطبيعى، وتجهيز الشواطئ من بالحمامات والإعلام ودهان البلدورات وأعمدة الإنارة، لتكون المحافظة فى أبهى صورها مع بداية موسم الصيف السياحى.



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. محافظة مطروح تبدأ أعمال التطوير والتجميل استعدادا لموسم الصيف








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة